العثور علي جثة سائق شركة الدلتا للنقل والسياحة مقتولا بطريق سفاجا

اللواءالاخبارية-تامر الديب

بدأ فريق من النيابه العامة ترأسه المستشار وليد هارون مدير نيابة سفاجا التحقيق فى واقعة العثور على جثة سائق، تابع لشركة شرق الدلتا للنقل والسياحة، بالكيلو 15 طريق سفاجا الغردقة، متأثراً بجروح وكسور متفرقة بالجسم.
تين لفريق النيابة العامة بعد معاينة مكان الواقعة أن الجثة لسائق يسمى السعيد محمد متولى فى العقد السادس من العمر- مقيم فارسكور – مركز دمياط.
كما تبين أن السائق، يعمل سائقا للأتوبيس التابع للشركة المذكورة على خط دمياط الغردقة، وكان قد انتهى من رحلته من مدينة دمياط لمدينة الغردقة، وكان فى طريقه لمدينة سفاجا، حيث الجراج الخاص بالشركة الذى يعمل بها، إلا أن معاينة النيابة العامة لاحظت أن الأتوبيس كان يقف فى الدوران المتجه نحو مدينة الغردقة، وكان قيد التشغيل ولم تسرق منه أى محتويات.
كما تبين أن السائق كان مصابا بإصابات متفرقة فى الرأس والوجه وكسر فى اليد والقدم اليسرى، وأن الجثة ملقاة على الأورض بجوار الأتوبيس.
وأمرت النيابة العامة برئاسة المستشار وليد هارون، بنقله لمشرحة مستشفى سفاجا المركزى، وندب الطبيب الشرعى لتشريحه، وطالبت بتحريات المباحث للقبض على الجانى، وكذلك إخطار أهليته لاستلام جثمانه، وفحص السيارة والتحفظ عليها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان