العثور على بقايا هاتف محمول بـ«كبوت» سيارة الضابط المنفجرة بالدقي

بدأت نيابة الدقي باشراف المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، اليوم الأربعاء، التحقيق في انفجار عبوة بسيارة ضابط بقسم الطالبية أثناء مروره بجوار مجلس الدولة.
وأمرت النيابة برئاسة المستشار شريف توفيق بندب خبراء الأدلة الجنائية بفحص السيارة وبيان مدي تأثر الانفجار بها ونوع المادة التي احتوتها العبوة، وانتقل مصطفى عبد العزيز وكيل أول نيابة الدقي لإجراء المعاينة التصويرية التي أسفرت عن العثور على بقايا هاتف محمول داخل كبوت السيارة الذي تطاير نتيجة الانفجار.
واستعلمت النيابة عن مكان ركن السيارة قبل تحرك الضابط بها وبيان ما إذا كانت هناك كاميرات قريبة من عدمه لفحصها والكشف عن التقاطها مشاهد للمتهمين أثناء زرع العبوة، كما طلبت استدعاء الضابط لسماع أقواله حول الواقعة.
وتبين من الفحص الذي أجراه خبراء المفرقعات بقيادة اللواء مجدي الشلقاني، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، والعميد هاني سعيد رئيس قسم الإطفاء والإنقاذ البري والعقيد إبراهيم حسين وكيل إدارة المفرقعات والرائد محمد عمر ضابط المفرقعات أنه أثناء عودة ضابط بقسم الطالبية من عمله مستقلا سيارته ومارا أمام مدرسة الأورمان بالقرب من مجلس الدولة، وقع انفجار محدود أسفل السيارة وخرج الضابط سليما، وتلخصت الأضرار في تلفيات بسيطة أسفل السيارة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان