الصين تفتتح حضانة لرعاية الأزواج وقت انشغال زوجاتهم !!

شبكة اللواء الأخبارية : ليلى خليل

افتتح أحد المراكز التجارية فى الصين، ما يشبه الحضانة للأزواج، ليشعروا بالاسترخاء والراحة، إلى حين انتهاء زوجاتهم من التسوق.

وبحسب ما نشره موقع “فرانس 24″، فإن النساء تقُمن بترك أطفالهن فى دور الحضانة عند انشغالهن بالعمل، ويوفر “فانكى مول” فى العاصمة الصينية شنجهاى للزوجات، إمكانية ترك أزواجهن فى حضانة خاصة، ليتمكنوا من قتل الوقت بمتابعة التلفزيون وقراءة الصحف والجلوس على كرسى التدليك، أو أخذ قيلولة على الكراسى المريحة بحسب موقع “أوديتى سنترال”.

ويجادل البعض أن الأزواج غير مضطرين لمرافقة الزوجات فى رحلات التسوق، ونحن نعلم أن هذا غير صحيح، ويقول آخرون إن المراكز التجارية تضم عددا كبيرا من المطاعم والمقاهى التى يمكن أن يرتاح فيها الرجال، لكن ما يميز هذه الحضانة أنها مجانية، ومخصصة للرجال الذين يكرهون التجول مع زوجاتهم خلال التسوق، بحسب “أودينى سنترال”.

ومن غير الواضح إن كانت حضانة الأزواج تقدم خدمة الواى فاى أو قنوات التلفزيون المدفوعة، لكنها أثبتت شعبية كبيرة منذ افتتاحها، وخصوصا بين مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى الذين أعجبوا بالفكرة، وتمنوا أن يتم تعميمها على باقى المراكز التجارية فى البلاد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان