الصحف الإسبانيةتصف محمد صلاح «بالطلقة»

اللواء الأخبارية

 

أشادت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الخميس، بالمصرى محمد صلاح، لاعب فريق روما الإيطالى، خلال مواجهة برشلونة، على ملعب الأوليمبيكو، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وقالت عن صلاح إنه كان مصدرًا للإزعاج بالنسبة للفريق الكتالونى أثناء المباراة، بسبب سرعته التى شبهتها بـ”الطلقة” و”الصاعقة”.

ومن جانبها، كتبت صحيفة “آس” الإسبانية مقالا حول المباراة بعنوان “جائزة فلورينزى” تحدثت فيه عن المباراة، وخصت فيه اللاعب المصرى بالذكر، حيث قالت إن “انطلاقات صلاح السريع جدا وحدها أزعجت دفاعات النادى الكتالونى على فترات متقطعة فى المباراة”.

كما قالت جريدة “ماركا” ذات النزعة المدريدية فى مقالها حول المباراة بعنوان “البرسا يتعثر أمام روما”، إن صلاح كان قريبا من تحقيق مفاجأة فى انطلاقتين، ولكن اللاعب المصرى الشبيه بالطلقة، حينما تكون الكرة بين قدميه يصعب إمساكها، ولكن تم إيقافه فى كلتا المرتين حينما اقترب من منطقة الجزاء.

بينما كتبت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” ذات النزعة الكتالونية، فى مقال حول المواجهة بعنوان “نقطة فخرية للبرسا أمام روما”، روما كان يراهن على قدرة الركض الهائلة لصلاح أثناء المباراة.

ووصفت الجريدة محمد صلاح بأنه “كان أشبه بالصاعقة، يركض على طرف الملعب دون أن يتمكن ألبا وماتيو أو حتى بيكيه وبوسكيتس من التعامل معه”.

وأضافت الصحيفة أن هذه الانطلاقات كانت تثير المخاوف من حدوث شىء ما، ولكن أحدا لم يتوقع ما حدث بعد ذلك، حينما كان فلورنزى أشبه بالرادار.

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بالتعادل بهدف لمثله بين الفريقين، حيث سجل سواريز لبرشلونة، وفلورنزى لروما، ليتصدر باير ليفركوزن المجموعة، بعد فوزه على باتى بوريسوف البيلاروسى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان