الشرطة العراقية تقتل 12 انتحاريًا من داعش

اللواء الأخبارية : خالد متولـى

قتلت قوات الشرطة الاتحادية بوزارة الداخلية العراقية 12 انتحاريا من تنظيم داعش الإرهابى خلف المجمع الحكومى بالرمادى مركز محافظة الأنبار غربى العراق.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية، العميد سعد معن، فى تصريح صحفى، اليوم الأربعاء، إن قوات الرد السريع بالشرطة الاتحادية قتلت الانتحاريين الذين كانوا متواجدين فى الدور السكنية الواقعة خلف المجمع الحكومى.

على صعيد آخر، تمكنت القوات الأمنية من اعتقال الشخص المسؤول عن تفجير سيارة مفخخة فى وقت سابق اليوم بحى جميلة شرقى بغداد، الذى أسفر عن قتل شخصين وإصابة 11 آخرين بجراح.

ومن جهة أخرى أكدت قيادة عمليات سامراء بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق أنها تنفذ خطة حماية زوار سامراء، مؤكدة عدم تسجيل خروقات أمنية خلال زيارة الإمام على الهادى التى يشارك بها شيعة من داخل العراق وخارجه.

وقال قائد العمليات اللواء الركن عماد الزهيرى إن قيادة عمليات سامراء وبإيعاز من قيادة العمليات المشتركة وبالتنسيق مع الوقف الشيعى وهيئة الحشد الشعبى قامت بإعداد خطة أمنية وخدمية لتأمين حماية الزائرين وتقديم الخدمات والنقل والصحية لهم.

وأضاف أن القوات الأمنية لم تسجل أى خرق أمنى على جميع الطرق التى تم تأمينها بالقوات المشتركة وطيران الجيش العراقىمشيرا إلى أن الزيارة تستمر حتى بعد غد الجمعة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان