السيسى: «مش عاوز مليم واحد يضيع على المصريين»

اللواء الأخبارية

 

قالت مصادر مطلعة، إن رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى يتابع لحظة بلحظة تنفيذ البرنامج الرئاسى “لتأهيل الشباب للقيادة”، والذى أعلن عنه يوم الأحد الماضى، خلال مشاركته فى فعاليات أسبوع شباب الجامعات، الذى تستضيفه جامعة قناة السويس بالإسماعيلية.

وأشارت المصادر إلى أن الرئيس مهتم بإعداد أجيال من الشباب القادر على القيادة ومواجهة التحديات، وفقا لأساليب متطورة، حيث دائما ما يؤكد السيسى للمحيطين به أن الشباب تعرضوا لظلم كبير خلال فترات طويلة وعانوا من التجاهل، وحان الوقت ليكونوا فى الصدارة لقيادة الدولة نحو الرخاء والتقدم.

ولفتت المصادر إلى أن الرئيس السيسى يطلع وبشكل يومى على تقارير خاصة بطرق تدريب الشباب وتأهيلهم، وأنه أمر بتذليل العقبات لإنجاح برنامج التأهيل.

وفى سياق آخر، أكدت المصادر أن الرئيس دائمًا يجدد أوامره ومطالبه للأجهزة المختصة بالاستمرار فى اقتلاع جذور الفساد بمؤسسات الدولة، حيث دائمًا يقول: “مش عاوز مليم واحد يضيع على المصريين”، كما أنه يبحث أيضا العديد من التقارير الخاصة بتطوير العمل فى مؤسسات الدولة بالشكل الذى يسهل حياة المواطنين، ويحقق أكبر الإنجازات فى أقصر مدة.

وفى إطار منفصل، أوضحت المصادر، أن السيسى يدرس حاليا العديد من الاقتراحات والدراسات الخاصة بجذب الاستثمارات وتنشيط الوضع الاقتصادى فى مجالات مختلفة، حيث يبحث إنشاء لجان متخصصة للعمل فى هذا الاتجاه خلال الفترة المقبلة، خصوصا فى ظل بطء بعض المؤسسات فى إنجاز الطموحات الاقتصادية التى يريد السيسى تحقيقها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان