“السياحة والمصايف”…ضبط عدد من المخالفات علي شواطئ الإسكندرية

أميرة إبراهيم /
شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية أمس حملات مكثفة على الشواطئ في الجمعة الثانية من إعادة فتحها مجددا لاستقبال الرواد للتأكد من إحكام تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية عليها وكذلك منع استغلال المواطنين.
وقال اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف إن غرفة عمليات الإدارة رصدت وجود بعض المخالفات حيث ورد إلى خط الشكاوى وبريد الصفحة عدة شكاوى تم التعامل معها.
ولفت إلى أن الإدارة رصدت قيام عدد من الشباب بحيازة 2 “شيشة” مخصصة لتعاطى المخدرات تعرف باسم “غرقانة” على شاطئ ستانلي، وجرى استدعاء الشرطة وتسليم الشباب لتحرير محضر بالواقعة.
وأضاف أنه جرى مصادرة 5 قطع “شيشة” من الرواد في شاطئ البوريفاج ومصادرة 2 “شيشة” من شاطئ العصافرة ومصادرة 2 موقد “بوتاجاز”من بعض رواد شاطئ سيدي بشر، ومغادرة حائزيها للشاطئ.
وأشار إلى أنه جرى الإبلاغ عن وجود مشاجرات على شاطئ “فريسكا”وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة واحتواء الموقف وعودة الهدوء إلى الشاطئ
فيما جرى العثور على سلاح أبيض “كتر”بحوزة أحد الشباب وتم مصادرته والتنبيه بعدم حيازة أي نوع من الأسلحة.
ولفت إلى أن غرفة العمليات تلقت شكوى من عدم نظافة حمامات شاطئ أبو هيف المميز وتم التأكد من الشكوى وعلى الفور قام المستأجربنظافة دورات المياه وصيانتها وانارتها مع توجيه إنذار أول له طبقا لبنود كراسة الشروط.
وفي سياق متصل، قامت الإدارة باستكمال تعليق البانرات على بعض بوابات الشواطئ والتي توضح اسم كل شاطئ وقيمة تذكرة الدخول وأرقام شكاوى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.
كما جرى تركيب موتور ضخ مياه بقوة 2 حصان للخط الرئيسي لشاطئ السرايا لتقوية المياه وتغطية احتياجات الشاطئ وتوزيع بطاقة هوية لكل عمال شاطئ المندرة المجاني موضحا بها اسم العامل لسهولة التعرف عليه عند الإبلاغ عن المخالفة.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان