السياحة: استمرار الرحلات إلى الأقصر دون توقف .. وشركاؤنا بالخارج أكدوا عدم إلغاء الحجوزات

اشادت غرفة شركات السياحة بيقظة واستعداد الأجهزة الأمنية وتصديها بشجاعة لاحباط مخطط المهاجمين لمعبد الكرنك بالاقصر وأفشلت عمليتهم الدنيئة دون وقوع إصابات أو وفيات بين زوار المعبد سواء من المصريين أو الأجانب.
وأكد خالد المناوى رئيس غرفة شركات السياحة أن هذه الحوادث اصبحت واردة الحدوث في كل الدول بالعالم، لأن الإرهاب ليس له وطن أو مكان محدد.
وفور وقوع الحادث تواصل المناوى مع كبار منظمي الرحلات بالخارج حيث أكدوا عدم وجود إلغاء للحجوزات وأن الحادث لم يؤثر سلباً على الحركة السياحية إلى الأقصر.
وتواصل المناوى أيضاً مع منظمي رحلات الـ(over day) إلى الأقصر من الغردقة ومرسى علم وأكدوا جميعا على استمرار هذه الرحلات وعدم توقفها وأن السائحين يقومون بإستكمال وتنفيذ برامجهم بالشكل المعتاد دون التأثر بهذا الحادث العارض.
وناشدت الغرفة الإعلاميين والصحفيين التريث قبل نشر اية أخبار عن إلغاءات للبرامج أو غيرها من الأخبار غير الصحيحة والمغلوطة والتي تؤثر سلباً على صناعة السياحة، وأيضاً حفاظاً على سمعة البلاد.
وأكدت الغرفة على تضامنها الكامل مع الأخوه المصابين المصريين وتتمنى لهم الشفاء العاجل، مشيرة إلي أن اختيار توقيت تنفيذ هذا الحادث في أثناء بداية إنعقاد مؤتمر الكوميسا بشرم الشيخ يهدف إلى إفشال المؤتمر وإفشال جهود الحكومة المصرية والقيادة المصرية للنهوض بالبلاد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان