الزمالك يواجه المقاصة بحثًا عن استعادة الانتصارات

شبكة اللواء الأخبارية

يستضيف ملعب بتروسبورت مواجهة من نوع خاص عندما يلتقى الزمالك مع المقاصة المتصدر فى الثامنة إلا ربع مساءً فى إطار مباريات الجولة الـ12 لمسابقة الدورى.

يخوض الفريق الأبيض المباراة، وهو فى المركز الرابع برصيد 17 نقطة، فى حين يحتل المقاصة صدارة جدول المسابقة برصيد 22 نقطة متساويًا مع الداخلية صاحب المركز الثانى.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة البرازيلى باكيتا، لتحقيق الفوز فى المباراة من أجل تعويض خسارة نقطتين بالتعادل مع بتروجيت فى المباراة الأخيرة التى أقيمت بين الفريقين فى الجولة الـ11 للمسابقة.

وحرص الجهاز الفنى على علاج السلبيات والأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى المباراة الأخيرة أمام بتروجيت، لتلافى تكرارها فى مواجهة المقاصة بحثًا عن تحقيق الفوز، ويسعى باكيتا لاستعادة الانتصارات من أجل الحفاظ على مكانه، خاصة وأن النية تتجه للإطاحة به فى حالة الخسارة أمام الفريق الفيومى.

ويفتقد الزمالك لمجهودات الثنائى باسم مرسى ومحمد كوفى للإيقاف، لحصولهما على الإنذار الثالث فى مباراة بتروجيت الأخيرة، ومن المتوقع أن يخوض الفريق الأبيض اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوى وحمادة طلبة وعلى جبر وأحمد دويدار، وعمر جابر وابراهيم صلاح وطارق حامد ومحمود كهربا وأحمد حمودى وأيمن حفنى وأحمد حسن مكى.

وحذّر المدير الفنى لاعبى الفريق من صعوبة المباراة، خاصة وأن المنافس يقدم عروضًا قوية فى الموسم الحالى، وهو الأمر الذى دفعه لتصدر مسابقة الدورى، وطالب باكيتا من اللاعبين ضرورة التركيز خلال شوطى المباراة من أجل الخروج بالثلاث نقاط.

وفى المقابل يتطلع المقاصة بقيادة إيهاب جلال للاستمرار على الصدارة، عن طريق تحقيق الفوز فى مباراة الزمالك، كما يسعى الفريق لتعويض ضياع نقطتين بالتعادل مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق فى الجولة الماضية.

ويخوض الفريق الفيومى المباراة بقائمة تضم محمود حمدى وأحمد مسعود ومحمد كوكو وأحمد سامى وعبدالحميد سامى وأبوبكر عبداللطيف، وحسنى فتحى ومحمود وحيد ومحمد أبوالمجد وباسم عبدالعزيز، وصالح موسى و هانى سعيد وعمرو بركات و محمود عبدالعاطى، ومحمد جابر ميدو وأحمد فوزى وعمر النجدى، وعلاء شعبان وحسين الشحات، وحسين رجب ونانا بوكو والسيد حمدى.

وحذر إيهاب جلال لاعبيه من صعوبة المباراة، وخصوصًا أن الزمالك هو حامل لقب الدورى، ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين، وطالب لاعبيه بضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض، وخصوصًا محمود كهربا وأيمن حفنى، ومن يشارك فى مركز صانع الألعاب بالمنافس.

ويرفض المدير الفنى خوض المباراة بطريقة دفاعية أمام الزمالك، موضحًا أنه سيلعب بخطة متوازنة ويسعى، لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة الدورى، فى ظل المنافسة القوية على البطولة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان