الزمالك يواجه الطلائع بحثا عن مواصلة الانتصارات

اللواء الأخبارية

 

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع طلائع الجيش فى الثامنة إلا ربع بإستاد الدفاع الجوى، ضمن مباريات الجولة الـ9 لمسابقة الدورى.

يدخل الزمالك المباراة، وهو فى المركز الخامس برصيد 13 نقطة، فى حين يحتل الطلائع المركز الـ13 برصيد 6 نقاط.

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز على الفريق العسكرى من أجل مواصلة البداية الجيدة تحت قيادة البرازيلى ماركوس باكيتا، المدير الفنى الجديد للفريق، بعدما فاز أبناء ميت عقبة على حرس الحدود بهدفين دون رد فى المباراة الأخيرة.

ويدرس باكيتا وجهازه المعاون إجراء تعديلات طفيفة على التشكيل الذى خاض به الفريق مباراة الحرس الأخيرة عن طريق الدفع بمصطفى فتحى صانع الألعاب على حساب أحمد حمودى من بداية اللقاء، ومن المنتظر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوى، وعلى جبر ومحمد كوفى ومحمد عادل جمعة وعمر جابر، وإبراهيم عبدالخالق و معروف يوسف وحازم إمام، وأيمن حفنى ومحمود كهربا وأحمد حسن مكى.

وحرص باكيتا على متابعة تسجيلات لمباريات الطلائع الأخيرة؛ لدراسة المنافس جيدًا وتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها فى المباراة، وأكد المدير الفنى للاعبيه على صعوبة اللقاء، لاسيما وأن الفريق العسكرى منافس قوى، وطالبهم بالتركيز منذ بداية اللقاء لتحقيق الفوز.

وفى المقابل يسعى الطلائع بقيادة طارق يحيى، لتحقيق الفوز فى اللقاء من أجل تحسين أوضاعه بجدول الدورى، خصوصًا أن الفريق يجد نفسه فى موقف صعب بجدول المسابقة.

وحرص الجهاز الفنى للفريق العسكرى على علاج الأخطاء والسلبيات التى وقع فيها اللاعبون فى الآونة الأخيرة لتلافى تكرارها فى المباراة.

ويعتمد طارق يحيى المدير الفنى للطلائع على مجموعة متميزة من اللاعبين، وهم: عماد السيد ومحمود حمدى ومحمد أشرف وعاصم صلاح، ورضا العزب وعبدالعزيز توفيق، وعلاء على وأحمد عيد عبدالملك وعرفة السيد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان