الزمالك يحقق فوزا سهلا على غزل المحلة بهدفين نظيفين في الدوري

اللواء الاخبارية :

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا سهلا على ضيفه غزل المحلة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على إستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من عمر الدوري الممتاز.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة في المركز الثاني لجدول الدوري، ليقلص الفارق بشكل مؤقت مع الأهلي المتصدر إلى 8 نقاط، بينما توقف رصيد غزل المحلة الذي لم يحقق أي فوز ببطولة الدوري هذا الموسم حتى الآن، عند عشر نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

أحرز هدفي الزمالك، الزامبي إيمانويل مايوكا في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، وأحمد حمودي في الدقيقة 21 من زمن الشوط الثاني.

بدأ محمد حلمي المدير الفني للزمالك، المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش في حراسة المرمى، وأحمد توفيق وعلي جبر ومحمد كوفي ومحمد عادل جمعة في الدفاع، وطارق حامد وإبراهيم عبد الخالق ومحمد إبراهيم ومحمود كهربا وأحمد حمودي في الوسط، وإيمانويل مايوكا في الهجوم.

سيطر الزمالك على مجربات المباراة طوال الـ90 دقيقة، واعتمد في هجومه على تمريرات محمد إبراهيم وانطلاقات محمود كهربا، في حين لعب غزل المحلة على التأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

ونجح إيمانويل مايوكا في الدقيقة التاسعة من تسجيل الهدف الأول للفريق الأبيض من خلال تسديدة قوية بعدما تلقى تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء من محمد ابراهيم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف، في غياب تام لأي خطورة حقيقية من الفريق الضيف.

وفي الشوط الثاني، استمر الزمالك في أداءه الهجومي، في الوقت الذي تحسن فيه أداء غزل المحلة بشكل ملحوظ، حيث أهدر لاعبوه أكثر من فرصة خطيرة على مرمى الزمالك، أخطرها كان عن طريق اللاعب مهدي صبحي في الدقيقة 51.

وتمكن أحمد حمودي من إضافة الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 66، بعدما فشل حارس المحلة في إبعاد ضربة ركينة، لتتجه الكرة إلى حمودي داخل المنطقة، الذي وضعها بسهولة في الشباك الخالية، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك على غزل المحلة بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان