الزمالك يتوج بلقب البطولة الإفريقية لليد بعد الفوز على الأهلي

اللواء الاخبارية :

توج الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بلقب البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري للمرة ال` 11 في تاريخه, بفوزه على النادي الأهلي  بنتيجة (27 / 25) في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء الأحد في كوت ديفوار ليحتفظ الزمالك باللقب للموسم الثاني على التوالي.
وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى لصالح الزمالك بنتيجة (/13 – 11), ليواصل لاعبو   “الفارس الأبيض” التقدم في الشوط الثاني من المباراة وتحقيق اللقب على حساب “أبناء  القلعة الحمراء” في نهائي مصري خالص.
وشهد مشوار الفريقين في هذه البطولة تحقيق العلامة الكاملة في الدور الأول, حيث نجح  الأهلي في تحقيق الفوز على كل من فاب الكاميروني (27/24), ورد ستار الإيفواري (34  / 21), وفوينيكس الجابوني (28 / 20), قبل أن يحقق الفوز على رجاء أغادير المغربي  في ربع النهائي بنتيجة (31 / 20), وعلى المجمع الجزائري البترولي (27 / 20) في   الدور نصف النهائي من البطولة.
كما نجح نادي الزمالك في تحقيق العلامة الكاملة أيضا في الدور الأول بالفوز على كل من رجاء أغادير المغربي بنتيجة (31 / 23), ثم على المجمع الجزائري (31 / 27), وعلى شبيبة كينشاسا الكونغولي (28 / 24), قبل أن يفوز على رد ستار الإيفواري بنتيجة (34 / 21) في ربع النهائي, وتغلب على كينشاسا الكونغولي ( 30 / 25) في نصف النهائي.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان