الداخلية: ضبط 9 من القيادات الوسطى للإخوان و3 من أعضاء اللجان النوعية

كتب-مروة حسين

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط 9 عناصر إخوانية، فى إطار المتابعات الأمنية المكثفة وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية المُقننة التى تستهدف القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان الإرهابى والموالين لهم المتهمين فى قضايا التعدى على المنشآت العامة والخاصة والمشاركين فى الأعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى محافظات الجمهورية.
وأسفرت نتائج الجهود الأمنية لإجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان الإرهابى والتى تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت المهمة والحيوية عن ضبط 3 من أعضاء تلك اللجان بمحافظات (الجيزة، القليوبية، الغربية).
كما تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال تنفيذ حملات مُكثفة على مستوى بعض المحافظات من ضبط 5 من العناصر المتطرفة المطلوب ضبطهم على ذمة قضايا.
وفى إطار ملاحقة العناصر التنظيمية الإخوانية الهاربية، فقد تم ضبط مسئول منطقة العبور وذلك بمسقط رأسه بمحافظة المنوفية وأسفر تفتيش منزله عن ضبط مبالغ مالية قدرها 22 ألف جنيه، 1000 دولار، جهاز لاب توب، عدد من الهواتف المحمولة.
وفى إطار ملاحقة العناصر الإخوانية الهاربة “أعضاء لجان العمليات النوعية”، فقد تم ضبط عضو لجنة العمليات النوعية بمدينة زفتى بمحافظة الغربية مطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 8822/2015 إدارى زفتى “تحرك لجنة العمليات النوعية بمحافظة الغربية”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان