“الداخلية” تقدم مساعدات عينية لعدد من المفرج عنهم من السجون

أميرة إبراهيم /

بمناسبة شهر رمضان المبارك إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديريات أمن ” القاهرة ، الغربية ، البحيرة ، المنيا ، المنوفية ، الدقهلية ، الإسكندرية ، الجيزة ، كفرالشيخ ، أسيوط ” تقدم بعض المساعدات العينية لعدد من المفرج عنهم من السجون وأسر المسجونين )

فى إطار الدور الذى تضطلع به إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بالإهتمام بالبعد الإنسانى والإجتماعى لأسر السجناء والمفرج عنهم وتحقيقاً لإستراتيجية وزارة الداخلية إعلاءً لقيم حقوق الإنسان.. وإستمراراً للجهود المبذولة فى مجال الإهتمام بأسر المسجونين والمفرج عنهم من السجون .. فقد قامت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديريات أمن ( القاهرة ، الغربية ، البحيرة ، المنيا ، المنوفية ، الدقهلية ، الإسكندرية ، الجيزة ، كفرالشيخ ، أسيوط ) بتقديم بعض المساعدات العينية لعدد من المفرج عنهم من السجون وكذا أسر المسجونين .
مديرية أمن القاهرة
• إدارة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة قامت بتوزيع مساعدات عينية لعدد (6255) حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم.
مديرية أمن الغربية
• إدارة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية قامت بتوزيع مساعدات عينية لعدد (255) حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم.
مديرية أمن البحيرة
• إدارة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة قامت بتوزيع مساعدات عينية لعدد (255) حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم.
مديرية أمن المنيا
• إدارة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا قامت بتوزيع مساعدات عينية لعدد (255) حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم.
مديرية أمن كفرالشيخ
• إدارة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديرية أمن كفرالشسخ قامت بتوزيع مساعدات عينية لعدد (500) حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم.
مديرية أمن المنوفية
• إدارة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية قامت بتوزيع مساعدات عينية لعدد (255) حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم.
مديرية أمن الدقهلية
• إدارة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية قامت بتوزيع مساعدات عينية لعدد (255) حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم.
مديرية أمن الإسكندرية
• إدارة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية قامت بتوزيع مساعدات عينية لعدد (500) حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم.
مديرية أمن الجيزة
• إدارة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة قامت بتوزيع مساعدات عينية لعدد (500) حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم.
مديرية أمن أسيوط
• إدارة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط قامت بتوزيع مساعدات عينية لعدد (100) حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم.
هذا وتواصل إدارة شرطة الرعاية اللاحقة جهودها فى توفير كافة أوجه الرعاية لأسر المسجونين والمفرج عنهم وتقديم المساعدات اللازمة لهم .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏زفاف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان