الداخلية: القبض علي 21 من العناصر الإرهابية عقب استهداف بؤر إجرامية فى 9 محافظات بحوزتهم أسلحه نارية

اللواء الاخبارية

أكد اللواء سيد شفيق، مدير مصلحة الأمن العام، أن الأجهزة الأمنية تواصل شن حملاتها الأمنية التى تستهدف البؤر الإجرامية، لملاحقة الخارجين على القانون، واستهداف الأوكار التى تتخذها العناصر الإرهابية مأوى لهم، بهدف القضاء على كافة تلك البؤر وتحقيق الأمن فى كافة ربوع البلاد.

وأشار مدير مصلحة الأمن العام، ، إلى أن القوات نجحت فى مداهمة عدة بؤر إرهابية فى 9 محافظات، وتمكنت من ضبط 21 من العناصر الإخوانية الإرهابية ومثيرى الشغب، والصادر بشأنهم قرار ضبط وإحضار من قِبل النيابة العامة، والمتورطين فى الاعتداء على المقرات الشرطية والتحريض على العنف ضد رجال الجيش والشرطة.

وتمكنت الحملات من استهداف عدد من العناصر الإخوانية الإرهابية ومثيرى الشغب، حيث تم ضبط 5 في الفيوم
و4 في المنيا و 3 في الدقهلية و3 في الإسماعيلية و 2 في قنا ومتهم في القاهرة وآخر في الجيزة ومتهم في بورسعيد وآخر فى السويس .

واضاف اللواء سيد شفيق ان من بين أبرز المتهمين ضبط 3 متهمين ” ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية – أحدهم نجل القيادي الإخواني / احمد عبد الحميد احمد لبن ” بدائرة مركز بلبيس بأمن الشرقية حال إستقلالهم سيارة ملاكي وبحوزتهم 6 قطع سلاح ناري ( بندقية آلية – بندقية خرطوش – طبنجة – 3 فرد محلي 33 طلقة مختلفة الأعيرة – 7 أقنعة ) .

كما تم بالتنسيق وقطاع الأمن الوطني وأمن الجيزة من ضبط عامل ” ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابية ” حال إستقلاله سيارة ملاكي ” اللوحات المثبتة عليها غير خاصة بها ” بدائرة قسم إمبابة , عثر بداخلها علي ( 175 طلقة خرطوش , 9 خزينة لبندقية قنص , 50 طلقة قنص , 5 قنابل غاز ) وبتفتيش مسكنه عثر بداخله علي ( بندقية قنص و10 طلقات من ذات العيار – 2 جهاز لاسلكي ) .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان