الخامس مكرر على مستوى الجمهورية بكفرالشيخ.. تحقق حلمى بالالتحاق بكلية الطب..بذلت جهدا كبيرا للوصول الى هذا الحلم

كتب:وسام امين

اعرب الطالب أحمد عبد المنعم محمد هميسة بمدرسة اللغات التجريبية المشتركة بكفرالشيخ ، عن سعادته البالغة بالحصول على المركز الخامس مكرر بالقسم العلمى شعبة العلوم، مؤكداً أنه بدأ تحقيق حلمه بالالتحاق بكلية الطب، مؤكداً أنه بذل جهدا كبيرا للوصول الى هذا الحلم.

وذكر الطالب أحمد عبد المنعم محمد هميسة والحاصل على المركز الخامس مكرر شعبة بالقسم العلمى شعبة العلوم، بمجموع درجات 409.5 درجة من إجمالى 410 درجات.أن شعوره لا يوصف وأنه طلما حلم بالالتحاق بكلية الطب لتحقيق حلمه وحلم أسرته.

واضاف احمد,انه لم يصدق نفسه عندما فوجئ باتصال مدير المدرسة ومدير الادارة ووكيلة الوزارة,لابلاغه بحصوله على المركز الخامس وأحد أوائل الجمهورية،معبرا عن فرحته بهذا المركز المتقدم.

وقال انه لجأ إلى الدروس الخصوصية فى كافة المواد الدراسية, ماعدا المواد التى لا تضاف الى المجموع،مشيرا انه كان يذاكر دروسة لمدة 12 يوميا.

وأضاف أن امتحانات هذا العام لم تكن فى غاية الصعوبة كما كان يعتقد البعض,موضحا على الرغم من انتمائه للنادى الاهلى,الا انه امتنع عن مشاهدة ومتابعة فريقه المفضل,نظرا لانشغاله بالمذاكرة طوال العام

 وقال ان والده هو الدكتور عبد المنعم هميسة ,الباحث بمركز البحوث الزراعية بكفرالشيخ, ووالدته هى, هناء محمد على,اما اشقائه فهم الاكبريحيى,ويدرس بكلية الصيدلة جامعة طنطا، والاخر محمد,ويدرس, بكلية هندسة البترول والتعدين بالسويس,وجميعهم وقفوا بجانبى ومد يد العون لى,وكانوا احد الاسباب التى جعلتنى اتفوق فيها على نفسى.

وقالت والدته,كان لدينا ثقة كبيرة فى حصول احمد على مركز متقدم فى الثانوية العامة,نظرا,لقيامنا بتوفير كافة اوجه الراحة والهدوء والجو النفسى,فضلا عن التزامه الشديد باخلاقه والصلاة فى اوقاتها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان