الجيش العراقى يقتل عددا من المسلحين فى الأنبار وسامراء وصلاح الدين

متابعة : خالد متولــى

ذكرت وزارة الدفاع العراقية اليوم السبت، أن قوات الجيش قتلت عددا من المسلحين والإرهابيين فى أنحاء متفرقة، دون أن تحدد عددهم، وأشارت إلى أن قيادة عمليات الأنبار قتلت عددا من الإرهابيين، وأن قيادة عمليات سامراء طهرت عدة من مناطق تنظيم “داعش”، وقتلت عددا من الإرهابين فى مناطق مختلفة بمحافظة صلاح الدين.

وأشارت الوزارة ، فى ثلاث بيانات منفصلة، إلى أن القوات التابعة لقيادة عمليات الأنبار حرقت ودمرت عددا من أوكار تنظيم “داعش” الإرهابى، وقتلت من فيها، فى مناطق متفرقة ضمن قطاع مسئوليتها بالقرب من جسر المزرعة ومعسكر الورار والتوزيع الجديد ومنطقة الهيتاويين .

وقالت قيادة عمليات سامراء، إنه بالتنسيق مع قوات “الحشد الشعبى” انتهت الصفحة الأولى للعملية الاستباقية التى نفذتها لتطهير مناطق أبو ناصر والشهابى وأبو فدعوس والعجيلية.

كما تمكنت قوة تابعة لقيادة عمليات صلاح الدين من تنفيذ عملية استباقية، تم خلالها قتل مجموعة من الإرهابيين الذين حاولوا التسلل إلى المناطق المحيطة بمطعم الزيتون ومطعم البركة، وتمكنت قوة من لواء المشاة الثانى والخمسين من قتل مجموعة من الإرهابيين ومصادرة أسلحتهم بعد محاولتهم التسلل إلى مناطق الحى العصرى وسوق بيجى وجامع الفتاح.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان