الجيش السورى يكثف ضرباته العسكرية فى حلب

اللواء الأخبارية

ذكرت وكالة الأنباء السورية “سانا” أن 50 مسلحًا من تنظيمى جبهة النصرة وداعش سقطوا قتلى، اليوم الأربعاء، خلال عمليات لوحدات من الجيش والقوات المسلحة ضد بؤرهم وأوكارهم فى حلب وريفها.

ونقلت “سانا” عن مصدر عسكرى، أن وحدات من الجيش نفذت عمليات نوعية على تجمعات لجبهة النصرة و داعش فى أحياء كرم الجبل وسليمان الحلبى والراشدين والراموسة والخالدية والليرمون وبنى زيد والراموسة والصاخور وبستان الباشا بمدينة حلب.

وأشار المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من المسلحين وتدمير آليات بعضها مزود برشاش وكميات من الأسلحة والذخيرة المتنوعة ومنصات إطلاق قذائف صاروخية كانوا يستخدمونها فى استهداف الأحياء الأمنة.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش وجهت رماياتها النارية على تجمعات وأوكار لداعش فى قرية المنصورة بالريف الغربى قضت خلالها على العديد من أفرادها وأصابت آخرين.

وقال المصدر أن وحدات الجيش دمرت أوكارا لتنظيم داعش وما بحوزته من معدات حربية وايقاع عدد من أفراده بين قتيل ومصاب فى محيط الكلية الواقعة على الطريق الدولى الواصل إلى الرقة فى الريف الشرقى.

ووفقا للمصدر العسكرى بلغ عدد قتلى المسلحين خلال العمليات العسكرية فى هذه الأحياء والقرى 50 مسلحًا وإصابة عدد آخر منهم وتدمير آليات مزودة برشاشات متوسطة وثقيلة.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان