الجيش الجزائرى يقضى على 100 إرهابى خلال الشهور الستة الأخيرة

اللواء الأخبارية

 

كشفت مجلة “الجيش” الشهرية الصادرة مؤخرا عن وزراة الدفاع الجزائرية أن قوات الجيش تمكنت خلال الشهور الستة الماضية من القضاء على أكثر من 100 إرهابى، واستعادة كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة خلال عمليات عسكرية متفرقة.

وأكدت المجلة أن الهجوم الإرهابى، الذى أودى بحياة عدد من العسكريين فى ولاية عين الدفلى الواقعة غرب العاصمة ليلة عيد الفطر الماضى، لم يقلل من إرادة الجيش ولم يثن من عزيمته على مواصلة مطاردة الإرهابيين، مستفيدا من تجربة عناصره وخبرتهم الميدانية فى هذا المجال مع اتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية اللازمة.

ودعت المجلة وسائل الإعلام إلى ضرورة التأكد من صحة المعلومة وتحرى الحقيقة من مصدرها الرسمى الموثوق بعيدًا عن التضخيم والتهويل، مستشهدة بحادث الشعبة فى ولاية باتنة الواقعة شرق البلاد والتى قالت المجلة إنها كانت عبارة عن مناوشات تمت السيطرة عليها بشكل سريع.

وأشارت إلى أن بعض وسائل الإعلام التى تركض وراء السبق الصحفى تحدثت وقتها عن هجوم إرهابى ضخم واحتلال المواقع فى محيط الثكنة، وكذلك بالنسبة لحادثة ولاية البويرة الواقعة جنوب شرق العاصمة.

وشددت المجلة على أن مكافحة الإرهاب مهمة الجميع دون استثناء، مشيرة إلى أن الكل مستهدف وأن النجاح فى القضاء على الإرهاب هو نجاح الجميع.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان