الجمال: ما حدث لمحامى شبرا لن يمر مرور الكرام

اللواء الأخبارية

 

أكد حسين الجمال، عضو مجلس نقابة المحامين العامة عن شمال القليوبية، إن اعتداء عدد من أفراد أمن محكمة شبرا الخيمة، مساء السبت، على بعض المحامين داخل المحكمة، لن يمر مرور الكرام.

وأضاف الجمال، فى تصريحات صحفية، أنه يتابع مع المحامين المعتصمين تطورات الأمر، مشيرا إلى أن النقابة لن تصمت تجاه الإساءة لأى محام، وأنه غير مسموح بإهانة أى محام، أو توجيه أى إساءة له من أى نوع.

وأشار عضو مجلس نقابة المحامين العامة إلى أنه يتواصل مع رئيس محكمة شبرا الخيمة، للوصول لحل للأزمة الراهنة، والتأكيد على كيفية التعامل والتعاون مع المحامين داخل المحكمة، لافتا إلى أن المحامين متمسكون بعدم فض الاعتصام قبل استعادة حقهم، والرد على الإساءة التى تم توجيهها لهم عمدا.

وأوضح الجمال أنه يتواصل مع النقيب العام ورئيس اتحاد المحامين العرب سامح عاشور، الذى يتابع الأمر بدوره أولا بأول، ويتواصل مع القيادات الأمنية لحل الأزمة الراهنة وعدم تفاقمها.

يذكر أن أفراد أمن محكمة شبرا الخيمة قاموا بالاعتداء على عدد من المحامين داخل المحكمة، باستخدام العصى، ما أسفر عن إصابة بعضهم بكدمات، وإصابة المحامى عمرو مصطفى بجرح قطعى فى الحاجب الأيسر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان