“الجارديان” .. الأردن والكويت سينضمان للدول الداعية لمكافحة الإرهاب

أميرة إبراهيم /

كشفت صحيفة “الجارديان” البريطانية أن الأردن والكويت قد يغيران موقفهما إزاء الأزمة القطرية وينضمان للدول الداعية لمكافحة الإرهاب، وهم السعودية والإمارات والبحرين ومصر. 

ونقلت الصحيفة البريطانية عن دبلوماسيين خليجيين قولهم، إن الأردن قد يقطع علاقته نهائيًا بقطر، بعد ردها السلبي على المطالب الـ13 التي أعلنتها الدول الأربع، والتي قد تعمل على تعليق عضويتها في مجلس التعاون الخليجي. 

وصرح مصدر حكومي أردني لموقع “24” الإماراتي، بأن كل الاحتمالات واردة بالنسبة لعلاقات بلاده مع قطر. 

وقرر الأردن خفض التمثيل الدبلوماسي مع قطر وطلب من السفير القطري مغادرة البلاد، كما قرر إلغاء تراخيص قناة “الجزيرة” في أعقاب الأزمة الخليجية.كشفت صحيفة “الجارديان” البريطانية أن الأردن والكويت قد يغيران موقفهما إزاء الأزمة القطرية وينضمان للدول الداعية لمكافحة الإرهاب، وهم السعودية والإمارات والبحرين ومصر. ونقلت الصحيفة البريطانية عن دبلوماسيين خليجيين قولهم، إن الأردن قد يقطع علاقته نهائيًا بقطر، بعد ردها السلبي على المطالب الـ13 التي أعلنتها الدول الأربع، والتي قد تعمل على تعليق عضويتها في مجلس التعاون الخليجي. وصرح مصدر حكومي أردني لموقع “24” الإماراتي، بأن كل الاحتمالات واردة بالنسبة لعلاقات بلاده مع قطر. وقرر الأردن خفض التمثيل الدبلوماسي مع قطر وطلب من السفير القطري مغادرة البلاد، كما قرر إلغاء تراخيص قناة “الجزيرة” في أعقاب الأزمة الخليجية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان