الاهلى يتعادل مع وادى دجلة بدون أهداف فى الدورى العام

تعادل الأهلي مع فريق وادي دجلة بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت في الأسبوع العاشر من الدوري باستاد بتروسبورت.

بدأ الأهلي المباراة بهجوم مكثف لتسجيل هدف مبكر وأضاع العديد من الفرص في أول ثلث ساعة ..شهدت الدقيقة الثالثة أول هجمة منظمة للأهلي عن طريق عبدالله السعيد الذي راوغ مدافع دجلة ومرر الكرة عرضية لكن عصام الحضري تصدى لها قبل أن تصل لماليك إيفونا.

وفي الدقيقة 7 كرر رمضان صبحي محاولة السعيد عندما شن هجمة منظمة على دفاع دجلة لكن الظهير الأيمن لدجلة تمكن من السيطرة على الكرة.

وأهدر عبدالله السعيد فرصة حقيقية أمام  مرمى دجلة في الدقيقة11 بعد هجمة مرتدة من ماليك إيفونا الذي استغل سرعته من الجانب الأيسر ومرر الكرة للسعيد داخل منطقة الجزاء الذي سدد كرة صاروخية تصدى لها عصام الحضري.

وفي الدقيقة 17 سدد صبري رحيل كرة أرضية قوية تصدى لها عصام الحضري والقائم قبل أن يستغل رمضان صبحي الكرة التي إرتدت له وراوغ وسدد لكن الكرة خرجت لركلة مرمى , وفي الدقيقة 27 يسدد حسام غالي كرة قوية ترتطم بقائم وادي دجلة.

وأجري بيسيرو أول تغيير نتيجة إصابة حسام عاشور وأشرك صالح جمعة , ويتواصل ضغط الأهلي في ظل تراجع أداء وادي دجلة وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني استمر الأداء علي نفس وتيرة الشوط الأول هجوم مكثف من الأهلي وتراجع دفاعي لوادي دجلة , وفي الدقيقة 56 فرصة خطيرة للأهلي من مراوغة لرمضان صبحي يمررها لايفونا داخل منطقة الجزاء ويسددها ولكن الحضرى يتصدى لها وترتد ليسددها وليد سليمان ولكن دون جدوى.

ويشهر الحكم سمير محمود عثمان الكارت الأحمر للاعب الأهلي صالح جمعة في الدقيقة 68 نتيجة لحصوله علي انذارين  ويجري بيسيرو تغيره الثاني في الدقيقة 70 بخروج وليد سليمان ونزول مؤمن زكريا, ثم يتبعه بالتغيير الثالث في الدقيقة 75 بخروج رمضان صبحي ونزول حسين السيد.

وتشهد الدقيقة 87 اخطر فرص الأهلي في الشوط الثاني تمريرة عرضية من حسين السيد تصل لجحازي ليسددها ولكن تمر أعلى مرمى الحضرى.

وأشهر الحكم الكارت الأحمر للاعب وادي دجلة محمد شريف في الدقيقة 92 نتيجة التمثيل داخل منطقة الجزاء بعد حصوله على الإنذار الاصفر قبلها بدقيقة , لينتهي  اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين ليفقد الاهلي نقطتين في ظل صراعه علي مقدمة الدوري ويصبح رصيده 13 نقطة في المركز التاسع , ويصبح رصيد وادي دجلة 9 نقاط في المركز الثالث عشر بترتيب جدول الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان