الامن يضبط 7 من الارهابية بتهمة التحريض علي العنف

اللواءالاخبارية-منير القاسم

تمكنت الاجهزة الامنية بالمنيا من القبض على 7 أشخاص لاتهامهم بالتحريض على العنف ، وذلك خلال حملة أمنية مكبرة شنتها مديرية الامن بالمحافظة استهدفت ضبط المخالفين ومرتكبى أعمال العنف وحائزي الأسلحة بدون ترخيص والمخدرات والمرور والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية.

أسفرت مجهودات الحملة عن ضبط 4 متهمين لتورطهم في أحداث الشغب واقتحام المنشآت العامة ومخالفة قانون التظاهر والتحريض على العنف ، وتم القبض على 3 متهمين لقيامهم بالتظاهر بدون تصريح والتحريض على العنف والشغب ومخالفتهم قانون التظاهر .

كما تمكنت الحملة من ضبط 4 قطع سلاح ناري و12 طلقة متنوعة بحوزة 17 متهما ، وتم ضبط 5 قطع سلاح أبيض وفيما يتعلق بالقضايا التموينية تم ضبط “سامى م . إ”( 45 عاما/ صاحب محطة وقود توكيل مصر للبترول بمطاى) ، لقيامه بالتصرف في حصة المحطة والتي تبلغ 4500 لتر سولار بقصد إعادة بيعه فى السوق السوداء .

وفي مجال المخدرات تم ضبط “رمضان ع . ن”( 41 عاما/ عاطل) وبحوزته 1000 قرص من مخدر مختلف الأنواع ومبلغ مالي وهاتف محمول ,بالإضافة لضبط 1782 مخالفة مرورية ، و 73 دراجة بخارية بدون لوحات ، و4 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة على الطرق السريعة من بين 30 سائقا تم توقيع الكشف الطبى عليهم .

وتمكنت الحملة من تنفيذ 931 حكما قضائيا .

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والعرض على النيابة العامة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان