الاحتفاح بتخريج دفعة من الدبلومة الاحترافية بالاكاديمية البحرية بالاسكندرية

كتب- سمر الديب

احتفلت الأكاديمية العربية بالإسكندرية، اليوم الأحد، بتخرج طلبة الدبلومة الاحترافية في نظم الإدارة وتشغيل الموانئ بمعهد النقل الدولي واللوجستيات، حيث يبلغ عدد الخريجين 19 خريجا يحملون الجنسية السعودية بمقر الرئيسى للأكاديمية بأبو قير.
حضر الاحتفالية كل من مساعد إدريس، مدير عام إدارة المؤسسة العامة للموانئ السعودية، ونعيم بن إبراهيم النعيم، مدير عام ميناء الملك عبد العزيز، وحسن حربي مدير عام مؤسسة حسن حربي للأعمال اللوجيستية، والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية.
ومن جانبه، أكد مساعد إدريس، مدير عام إدارة المؤسسة العامة للموانئ السعودية، أن هذا الحفل يعد قطفا لثمار نخبه من الشباب السعودى والذي يعقد عليهم الوطن امال كبيرة لاستكمال مسيرة سابقيهم في مجال النقل الدولى، مؤكدًا انا هناك دفعات قادمة لشباب سعودى للدراسة بالأكاديمية في هذا المجال.
ومن جانبه أكد نعيم إبراهيم النعيم، مدير عام ميناء الملك عبد العزيز، أن حفل تخرج طلبة الدبلومة الإحترافية في نظم الإدارة وتشغيل المونئ بمعهد النقل الدولى واللوجستيات جاء بعد تعاون مثمر بين الموانئ السعودية والأكاديمية العربية.
وأشار إلى أن هناك دفعه جديدة من الشباب السعودى ستدرس بالأكاديمية خلال الشهر الحالى وهذا جاء لثقة الموانئ السعودية قى قدرات الأكاديمية التعليمية خاصة في مجال النقل البحرى والدولى، مضيفًا إلى أن على خريجين اليوم الاستمرار في التواصل مع أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية العربية لمزيد من التعلم والتطور في هذا المجال خاصة وأنهم مستقبل الموانئ السعودية.
وأكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية، أن هؤلاء الطلاب تم إعدادهم وتدريبهم على احدث ما توصل أليه العلم في هذا المجال لإحداث نقلة نوعية في تخريج كوادر للمستقبل وقادة واثقين بقدراتهم على تقديم أفضل صور العمل الجاد وتطبيق المعرفة في مجال إدارة وتشغيل الموانئ وعلومه الحديثة والمتجددة.
وعقب نهاية الحفل، قام رئيس الأكاديمية بإهداء درع الأكاديمية لكل من مساعد إدريس، مدير عام إدارة المؤسسة العامة للموانئ السعودية، ونعيم إبراهيم النعيم، مدير عام ميناء الملك عبد العزيز، وحسن حربي، مدير عام مؤسسة حسن حربي للأعمال اللوجيستية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان