الأهلي يكرم مبروك.. وعبد الصادق يؤكد دوره بتاريخ النادي واللاعبين

كتب- طارق حسن

وجه الكابتن علاء عبد الصادق المشرف العام علي الكرة بالأهلي الشكر للمدير الفني السابق للفريق الكابتن فتحي مبروك علي ما قدمه للأهلي في هذا التوقيت الصعب من انجاز ليس بغريب علي مدرب كبير و صاحب تاريخ مشرف للأهلي .
وأشار عبد الصادق أن مبروك هو من علامات الأهلي التي مر عليها كل اللاعبين عبر التاريخ الأهيل في الـ20 سنة الأأخيرة وتعلموا من روحه القتالية وفنياته العالية التي تولي بها المهمة في ظرول صعبة للغاية .
ولفت الى رغبة مبروك في عدم الاعلان عن التعاقد مع المدير الفني الاسباني لحين انتهاء الدورة الرباعية حفاظا علي تماسك الفريق و تركيز اللاعبين وهذا ما حرص عبد الصادق علي تلبيته ايمانا منه بأن مبروك وربان سفينة الأهلي في هذا التوقيت وهو الأحرص علي مستقبل الفريق .
وأشاد مشرف الكرة بالأهلي بمبروك وروحه العالية التي دفعته للتواجد في تسليم الراية للأسباني جاريود معتبرها خطوة لم يشهدها تاريخ التدريب في مصر من قبل وقام باهداءه درع النادي الأهلي وشعاره تقديرا من الأهلي لدور مبروك .
ومن جانبه وجه الكابتن فتحي مبروك الشكر لكل اللاعبين ولمجلس ادارة النادي الذي اعتبره بيته الذي تربي فيه منذ نشأته .
وأكد سعادته بهذا الانجاز الذي حققه بالحصول علي لقب الدور العام، وأشار أنه يختص بالشكر جماهير الأهلي والأولتراس علي وجه التحديد لما قدموه من مساندة المرحلة الماضية .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان