الأهلى فى مواجهة سهلة أمام غزل المحلة

اللواء الأخبارية

 

يلتقى فريق الأهلى، فى الخامسة مساء اليوم، غزل المحلة، على إستاد الإسكندرية، فى إطار مباريات الجولة الـ19 للدورى.

يدخل الأهلى المباراة متصدرًا ترتيب جدول المسابقة ومتربعًا على القمة برصيد 39 نقطة من 17 مباراة وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فيما يأتى المحلة فى المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط من 18 مباراة لم يتذوق فيها طعم الفوز، وتعرض للخسارة فى 12 مباراة وتعادل 6 مرات.

ويخوض الأهلى المباراة بثقة كبيرة بعد استمرار فارق النقاط مع الزمالك على الرغم من تعادل الفريق الأخير أمام طلائع الجيش فى الجولة الماضية، وهو التعادل الذى حذّر منه الجهاز الفنى بقيادة عبدالعزيز عبدالشافى.

ويسعى الأهلى لاستغلال الفارق الكبير بين الفريقين، ولكن الجهاز الفنى حذر اللاعبين من الاستهانة بالمحلة، وتقديم عرض جيد لتعويض الجماهير عن التعادل الأخير.

وحرص الجهاز الفنى على الجلوس مع اللاعبين لتأكيد أهمية المرحلة القادمة حتى يحافظ الأهلى على تفوقه ويكمل مسيرته للنهاية حتى يحكم قبضته على درع الدورى، ويستعيد البطولة المحببة لجماهيره والتى غابت عنه الموسم الماضى.

ويغيب عن الأهلى فى المباراة وليد سليمان للإصابة فى الكاحل، بينما يستعيد حسام عاشور وأحمد فتحى بعد شفائهما من الإصابة ومن المتوقع أن يلعب الفريق بتشكيل مكون من شريف إكرامى وأحمد فتحى ورامى ربيعة، وأحمد حجازى وصبرى رحيل وحسام غالى، وحسام عاشور وعبدالله السعيد ورمضان صبحى وإيفونا.

وأكد زيزو أن المباريات القادمة للفريق تعد مباريات كؤوس ولا مجال للتفريط فى أى نقطة، أو إهدار أى فرصة تقرب الأهلى من لقب الدورى، الذى غاب عنه الموسم الماضى لظروف استثنائية.

وفى المقابل يدخل المحلة المباراة، وهو فى ظروف غاية فى الصعوبة، ويعلم الجهاز الفنى الجديد بقيادة سمير كمونة صعوبة مواجهة الأهلى فى ظل نقص الخبرات لدى لاعبيه، ولكن أكد أنه سيقاتل مع لاعبيه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمنح الفريق دفعة معنوية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان