الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بالتخرج لدفعة الخامسة لكلية اللغة والإعلام

ليلى خليل

شارك الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا فرحة طلاب الدفعة الخامسة لكلية اللغة والإعلام أثناء عرض مشروعات التخرج الخاصة بهم، بحضور الدكتور عبير رفقي عميد الكلية والسادة اعضاء هيئة التدريس ومراكز المسئولية بالأكاديمية وذلك بالقاعة الرئيسية بمسرح سيد درويش وسط الإسكندرية.
وشهد الحفل حضور كوكبة من السادة الإعلاميين والفنانين بينهم الإعلامى توفيق عكاشة و الإعلامى احمد سالم ، والفنانين محمود حجازى وخالد انور ومحمد الشرنوبي.
وقال الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى أن الأكاديمية تفتخر بتخريج هذه الكوكبة الجديدة من أبناءها الذين تزفّهم إلى ساحات العمل، ليكونوا فاعلين في مسيرة النماء والبناء في الوطن العربي.
وحث “عبد الغفار ” الطلاب الخريجين على التزود من مناهل العلم وأن يحافظوا على ما تلقوه من علم غزير من الاكاديمية طوال مدة دراستهم .
وأكد ‘عبد الغفار ” أن الأكاديمية حققت تقدماً على صعيد التعليم في مختلف التخصصات، بما يوائم – – بين رغبات الطلاب والطالبات، ومتطلبات سوق العمل، والخدمة المعرفية على نحو عام .
واشاد الحاضرون بالمستوى المتقدم لطلاب الكلية من حيث اختيار الموضوعات إضافة إلى إمكانياتهم المتميزة، بما يعكس مدى تطور الكلية
من جانبها هنأت الدكتوره عبير رفقى عميد كلية اللغة والإعلام الخريجين بهذا اليوم، بعد مشوار طويل من الإنجازات الطموحة التي تم تحقيقها.
وتوجهت الدكتوره عبير رفقى بالشكر للاستاذ إسماعيل عبد الغفار ، وقالت انه كان دوماً داعما للطلبة ومشجعا علي الإبداع والابتكار الي جانب رؤيته التى مثلت الركيزة الأساسية في التطور الذى تشهده الأكاديمية باتت تحتل مكانة متقدمة بين الجامعات في مصر والوطن العربي.
وفي نهاية الإحتفال كرم الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية مجموعة من رموز الفن والإعلام في مصر والوطن العربي هم د/ ابراهيم ابو ذكرى و الدكتور /سامى الشريف والإعلامي/ احمد سالم
والفنان /محمود حجازى والفنان/خالد انور والفنان/ محمد الشرنوبي

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان