افتتاح البطولة العربية للدرجات بجنوب سيناء بمشاركة 14 دولة

اللواء الأخبارية

 

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ورئيس الاتحاد العربى للدرجات الشيخ فيصل بن حميد القاسمى، البطولة العربية للدرجات المقامة بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من 22 من أكتوبر الحالى، بمشاركة 200 لاعب ولاعبة من 14 دولة.

رحب المحافظ بالوفود المشاركة داخل مدينة السلام شرم الشيخ، معلنًا أن الوطن العربى نسيج وحيد، ولايوجد خلافات لأننا أمة أبية واحدة، وصافح المحافظ جميع الفرق العربية المشاركة، والتى من بينها قطر.

وطالب بإقامة مثل هذه البطولات على أرض شرم الشيخ لتنشيط السياحة العربية.

من جانبه، قال الشيخ فيصل بن حميد، رئيس الاتحاد العربى للدرجات، إن مصر وطن كل العربن معربًا عن سعادته البالغة لاستضافة هذه البطولة على أرض مصر بصفة عامة وشرم الشيخ بصفة خاصة.

وأشار إلى أن مصر والإمارات، وكل الدول العربية أشقاء وقدم الشكر للقيادة السياسية، ومحافظ جنوب سيناء على حسن الاستضافة والمقابلة.

وأكد الدكتور وجيه عزام، رئيس الاتحاد المصرى، أن شرم الشيخ مدينة السلام والجمال، لذا اختيرت لإقامة هذه البطولة التى تقام تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، ومحافظ جنوب سيناء، كما قدم الشكر للمحافظ على حفاوة الاستقبال.

حضر حفل الافتتاح على أنور الشناوى، وكيل وزارة الشباب و الرياضة بجنوب سيناء، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى، وأحيت فرقة الموسيقى العربية وثقافة جنوب سيناء حفلًا ساهرًا فى إحدى المنتجعات السياحية للوفود المشاركة فى البطولة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان