اعتقال فريق برنامج «60 دقيقة» فى لبنان

شبكة اللواء الأخبارية

أعلنت الشرطة اللبنانية، اليوم الخميس، أنها قبضت على 4 أشخاص، يحملون الجنسية الأسترالية، على خلفية قضية خطف طفلين لبنانيين.

وأوضحت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، نقلا عن بيان للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلى، أن “شعبة المعلومات أوقفت 4 أشخاص يحملون الجنسية الأسترالية، مشتبه بهم بخطف الطفلين ” ليالا و نوح الأمين”.

وكانت الشرطة اللبنانية، أعلنت أمس الأربعاء، أنه تم خطف الطفلة “ليالا على الأمين” 6 سنوات، وشقيقها “نوح” 4 سنوات، أثناء انتظارهما لأتوبيس المدرسة مع جدتهما، مرجحة أن يكون الأمر له علاقة بالخلافات العائلية.

وكانت وسائل إعلام أسترالية، قد ذكرت صباح اليوم، أن الشرطة اللبنانية احتجزت فريق البرنامج التلفزيونى “60 دقيقة”، أثناء تصويرهم عملية إرجاع الطفلين إلى أمهما الأسترالية الاصل، بعدما اصحبهما والدهما اللبنانى إلى بلاده، وضم الفريق التليفزيونى الأسترالى، المنتجة تارا براون، وستيفن رايس، بالإضافة إلى مصورين.

وتبين أن الفريق التليفزيونى كان يصور، وقائع عملية استعادة الطفلين، برعاية وكالة خاصة فى أستراليا متخصصة فى استعادة الأطفال، وذلك بعد أن ادعت أمهما الأسترالية، أن والد الطفلين قام بخطفهما وأصر على بقائهما بلبنان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان