اسرة باكملها وراء مقتل صاحب محل المنظفات بالاسكندرية

الاسكندرية-محمود الجندي

نجحت مباحث الإسكندرية في كشف غموض العثور على جثة داخل شقة بمدينة الحرية تبين ان القتيل صاحب محل منظفات وان وراء ارتكاب الجريمة ربة منزل واسرتها قاموا بقتله بعد استدراجه الى مكان الواقعة لقيامه بالتشهير بها القى القبض على الجناة، وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق.
كان قسم شرطة العامرية أول قد تلقى بلاغا من الأهالي، بالعثور على جثة شاب ملفوفة ببطانية ومسجّاة على ظهره بأرضية الصالة الخاصة بالشقة.
وتبين أن الجثة لـ “محمد.ص” 23 سنة صاحب محل منظفات ومقيم بكفر الزيات غربية وبها جرح كبير بالرأس من الخلف وخروج أجزاء من المخ.
تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء شريف عبد الحميد مدير مباحث الإسكندرية، وكشفت التحريات عن وجود خلافات بين المجني عليه و”دينا.م” 23 سنة وذلك لقيامه بالتشهير بسمعتها وادعائه وجود علاقة غير شرعية بينهما رغم كونها متزوجة من آخر، مما أثار حفيظة أهلها وقامت باستدراجه إلى مكان الجريمة للتخلص منه بالاشتراك مع أهلها.
وتمكن العقيد محمد فوزى مفتش المباحث والمقدم خالد السقا رئيس مباحث قسم العامرية أول من ضبط المتهمين وهم ” دينا.م” 23 سنة و” محمد .ف” 53 سنة عاطل و”أحمد.م” و”أميرة.ف” 34 سنة.
وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة حيث قامت المتهمة الأولى باستدراج المجني عليه إلى الشقة محل الواقعة، وقام المتهمان الثاني والثالث بإحضار سلاح أبيض “ساطور” والتعدي على المجني عليه بضربه على رأسه من الخلف، بينما قامت المتهمة الرابعة بخنقه بإيشارب للتأكد من وفاته.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان