استنفار امني بالقاهرة قبيل ساعات من احتفالات عيد الأضحى المبارك

كتب- ايمن السيد

تفقد اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الخدمات الأمنية بالعاصمة فى جولة مفاجئة، عددا من الميادين والمناطق المهمة بالعاصمة للوقوف على آخر الاستعدادات والخطط الأمنية لتأمين المواطنين خلال احتفالاتهم بالعيد، وتفقد مناطق وسط البلد وكورنيش النيل ومصر الجديدة وحدائق الفسطاط .
وذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك قبيل ساعات من صلاة العيد.
وتأكد عبد العال، من استعداد وانتشار الخدمات والأقوال الأمنية والارتكازات بجميع الميادين والشوارع الرئيسية لتحقيق التواجد الأمني مع توسيع دائرة الاشتباه خبراء المفرقعات والتأكيد على ضبط الخارجين على القانون وكل ما قد يخل بالأمن العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
وأكد مدير الأمن على القيادات الأمنية بالتواجد الميداني الفعال خاصة بمناطق تجمعات المواطنين والتي تشهد مظاهر الاحتفال بالمتنزهات والحدائق والميادين العامة ودور السينما والمسرح والمناطق التجارية والنوادي على مدار اليوم الكامل لتحقيق أعلى درجات التأمين.
وقام اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بنقل تهنئة اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، للضباط والأفراد والمجندين بالعيد، وطالبهم بالاستمرار في بذل مزيد من الجهد؛ حفاظاً على أمن الوطن والمواطنين وتهيئة المناخ الأمني الملائم خلال فترة الاحتفالات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان