اجتماع بعثة مصر للطيران في جدة لوضع خطة عودة الحجاج

اللواء الاخبارية-وكالات

اجتمع أحمد شاهين مدير عام المحطات مصر للطيران ورئيس بعثة حج الشركة بجميع أعضاء البعثة التى غادرت يوم الأحد الماضى إلى الأراضى المقدسة لتسهيل مرحلة عودة الحجاج ، وصرح شاهين أنه تم أختيار أعضاء بعثة الحج وفقاً لضوابط ومعايير تضم أكفأ العناصر من مصر للطيران ليسخروا كافة إمكانياتهم وخبرتهم لخدمة ضيوف الرحمن في رحلات العودة.

وأوضح شاهين أن البعثة تضع على رأس أولوياتها تقديم الخدمة للحجاج من ذوى الإحتياجات الخاصة والمرضى وكبار السن ، تم أختيار فريق خاص من العلاقات العامة ذو كفاءة عالية وخبرة لمرافقتهم وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بسفرهم ، من خلال توفير أجهزة صعود وهبوط ذوى الإحتياجات الخاصة بالإضافة لوجود فريق فنى متكامل متخصص في حالة حدوث أى أعطال مفاجئة.

طالب شاهين اعضاء البعثة بالتنسيق بصفة مستمرة مع الجانب السعودى لضمان عدم حدوث أى معوقات وتذليل أى صعوبات قد تعطل عملية تفويج الحجاج ، وكذلك المتابعة الدقيقة لجداول التشغيل للتعامل مع أى مستجدات تطرأ عليها .

جدير بالذكر أن مرحلة العودة من المقرر أن تبدأ يوم 8 أكتوبر الحالى وتستمر حتى 27 أكتوبر 2014، من المتوقع أن تنقل الشركة 70 ألف حاجاً خلال مرحلة العودة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان