اتحاد النقابات المهنية يتضامن مع الأطباء فى واقعة مستشفي المطرية

عصمت سعد

أصدر إتحاد نقابات المهن الطبية بيان يتضامن فيه مع نقابة الأطباء في واقعة اعتداء أمناء الشرطة علي أطباء مستشفي المطرية جاء فيه:

تابع اتحاد النقابات المهنية عن كثب الأحداث الأخيرة التي حدثت بمستشفي المطرية والتي أسفرت عن اقتحام واحتجاز 9 من أفراد أمناء الشرطة لمجموعة من أطباء المستشفي بعدما رفض احد الأطباء كتابة تقرير”مزور”والتعدي عليهم من احد أفراد جهاز الشرطة المنوط به خدمة المواطنين وتأمينهم فلم يحسنوا استخدام السلطة المخولة إليهم بحكم وظيفتهم في تعدي وخرق لكافة القوانين.

فبالرغم من محاولات الشرطة الدائمة للحفاظ علي امن البلاد ومنهم من ضحوا بأرواحهم خلال الأحداث الإرهابية منذ 30 يونيو إلي أن البعض منهم تجاوز فساده الحد والتصور مما أساء الى جهاز الشرطة بالكامل.

أننا نعلن تضامنا الكامل في كافة القرارات التي اتخذها مجلس ادارة نقابة الأطباء في اجتماعه الطارئ ردا على الأحداث الأخيرة ، مطالبين جميع الجهات المعنية بسرعة التحقيق الفوري في الواقعة المشينة التي حدثت حتي لا تتكرر تلك المأساة داخل المؤسسات والاعتداء علي موظفيها أثناء تأدية عملهم.

ونحن اذ نعلن مشاركتنا في الجمعية العمومية الطارئة التي دعا أليها مجلس إدارة نقابة الأطباء يوم الجمعة 12 فبراير لاتخاذ قرار موحد يكفل الحفاظ علي كرامة المهنيين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان