إيهاب جلال يقرر ضم جميع لاعبي الزمالك لمعسكر مباراة القمة

اللواء الاخبارية :

قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك,  إيهاب جلال, ضم جميع لاعبي الفريق إلى المعسكر المغلق, مساء اليوم السبت, استعدادا  لمباراة الأهلي المقرر لها بعد غد, ضمن مباريات الجولة ال` 17; بهدف التعرف  على جميع اللاعبين.

وسيحسم إيهاب جلال, غدا – بحسب تصريحات للنادي – القائمة النهائية لمباراة القمة,  على ضوء المران الأول له.. كما قرر جلال إسناد مهمة المتحدث الرسمي باسم الجهاز الفني  لمدير الكرة أيمن حافظ; نظرا لأن علاقاته جيدة مع وسائل الإعلام.

ومن ناحية أخرى, أدى الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق, تدريبات إضافية في مران  اليوم الذي أقيم على ملعب النادي; من أجل الاستعداد لمباراة الأهلي.

وخاض المهاجم تدريبات إضافية بعد انتهاء التدريبات الجماعية من أجل رفع مستواه الفني  والبدني.. فيما تغيب محمود عبد الرحيم “جنش” حارس الزمالك, عن تدريبات الفريق  بسبب الإصابة, وحصل الحارس على إذن مسبقا من الجهاز الفني للفريق.

فيما عقد نبيل محمود المدرب العام للزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين على هامش مران اليوم;  استعدادا لمواجهة الأهلي; حيث طالب اللاعبين بالتركيز في المباراة, والفوز  بالنقاط الثلاث للقاء لمصالحة الجماهير وعدم الانشغال بأية أمور أخرى.  كما حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي على متابعة المران; من أجل مساندة اللاعبين,  والتأكيد على دعم مجلس الإدارة لهم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان