إيمان عز الدين لأيمن نور : تطالب بتدخل أمريكي في مصر يا جاحد !

كتب-أحمد السيد :

 قالت الإعلامية إيمان عز الدين في برنامجها “مفتاح الحياة” على قناة الحياة 2 أن مصر تعاني ، ليس من الأزمات والمؤمرات التي تعاني منها خارجيا ، ولكنها أيضا تعاني في الداخل من “الشماتة” ، فمن انتابتهم السعادة مما يحدث لمصر حاليا هم أشخاص غير أسوياء ، وشاذين ، فنبرة الشماتة زادت ، من دعاة الحرية و دعاة الإصلاح ، و من بعض من يقولون على أنفسهم ثوريين .

وأضافت عز الدين : احنا معارضين ، فإذا قامت الحكومة بأي أخطاء نرصدها ، ولكن يجب أن تكون بالمستندات والأدلة ، “كما أن البرنامج يعارض علشان يجد الحلول والسعى للأفضل ،وليس المعارضة للهدم”

وتابعت : هناك فرق بين المعارضة والضرب ، فهناك 4 مليون عامل في مجال السياحة ، هل يصح الشماتة ؟ فمن يشمت في ضرب السياحة هو معادى للدولة .

وأضافت عز الدين : ما يحدث محاولة هدم لمؤسسات الدولة ، من ينشر أخبار كاذبة عن جيش البلد ، فهذه ليست معارضة ، ولكنه هدم للدولة ، وتساءلت : هل هناك دولة لا تحمى مؤسساتها وجيوشها .

وعن رد فعل بان كي مون عن التحقيق مع الصحفي حسام بهجت ورد الخارجية المصرية عليه ، قالت إيمان : ما دخل بان كي مون في هذا التحقيق مع مواطن مصري ، وتساءلت : هل هذا التدخل لأن بهجت مدير منظمة مجتمع مدنى ، هل هو حسام بهجت رضى الله عنه ، فهو شخص يمكن أن يخطي وممكن أن يحاسب ، مثل أي مصري ، وهل بان كي مون ترك كل محاولات هدم مصر ، وأصبح كل همه “حسام بهجت” ، ولماذا لم يتحدث عن الضباط الذين استشهدوا في سيناء وفي كل مصر .

من ناحية أخرى قالت إيمان عز الدين أن أيمن نور يحاول تشويه صورة مصر في الخارج ، واستغلال أزمة الطائرة الروسية ، في التحريض ضد مصر ، فأيمن نور طالب بتدخل أمريكي ضد مصر ، لإستعادة الإستقرار ، وتساءلت : تدخل أجنى ضد بلدك يا جاحد؟ ، اي استقرار تتحدث عنه ، ياريت تيجي مصر ، وتشوف المصريين هيردوا عليك ازاي” ، وأضافت “ملعون الحرية والإستقرار إذا كانت معناهما ما يقوم به أيمن نور” ، وفي نهاية الفقرة ، أطلق البرنامج “سلام مربع” لوطنية أيمن نور الكاذبة  ، قائلة : “مافيش داعى نفكرك بتاريخك” 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان