إنطلاق فاعليات منافسات “المرحلة الرابعة” من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف

ليلى خليل

انطلقت اليوم الخميس ، منافسات “المرحلة الرابعة” من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مسافات (قصيرة)، وذلك بمجمع حمامات سباحة إستاد القاهرة وبحضور مجلس ادارة الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ برئاسة الكابتن سامح الشاذلي .

واسفرت نتائج سباق 50 م مرحلة 11 سنة بنات عن فوز ملك محمد من المصرى البورسعيدى بالمركز الاول ، روقية عصام من نادى النصر بالمركز الثاني ، هالة احمد من نادى الشرق بالمركز الثالث .

كما اسفرت نتائج سباق 100 م مرحلة 11 سنة بنات عن فوز روقية عصام من نادى النصر بالمركز الاول ، ملك محمد من نادى المصرى البورسعيدى بالمركز الثاني ، هاجر تامر من نادى شباب المنشية بالمركز الثالث.

وفي سباق 50 م مونو بنات مرحلة 11 سنة فازت نور اشرف من نادى المنطقة الاقتصادية بالمركز الاول ، ملك محمد من نادى المصرى البورسعيدى بالمركز الثاني ، روقية عصام من نادى النصر بالمركز الثالث.

واسفرت نتائج سباق 100 م مونو مرحلة 11 سنة بنات فازت نور اشرف من نادى المنطقة الاقتصادية بالمركز الاول ، ملك محمد من المصرى البورسعيدى بالمركز الثاني ، ريم احمد من نادى التمساح بالمركز الثالث .

وفي سباق 4✖️100 م تتابع مرحلة 11 سنة بنات فاز الاسماعيلي بالمركز الاول ، التمساح بالمركز الثاني ، النصر بالمركز الثالث .

واسفرت نتائج سباق 50 م مرحلة 15 سنة بنات عن فوز جيهان سعد من نادى الاسماعيلي بالمركز الاول ، فجر عثمان من نادى القناة بالمركز الثاني ، نور سامح من نادى وادى دجلة بالمركز الثالث .

واسفرت نتائج سباق 100 م مرحلة 15سنة بنات عن فوز جيهان سعد من نادى بالمركز الاول ، حنان حسن من نادى التمساح بالمركز الثاني ، كنزى رامي من نادى وادى دجلة بالمركز الثالث.

وفي منافسات سباق 50 م مونو مرحلة 15 سنة بنات فازت نور سامح من نادى وادى دجلة بالمركز الاول ، دارين فارس من نادى الاتحاد السكندرى بالمركز الثاني ، نور عاطف من نادى الرياضي البحرى بالمركز الثالث.

وفي منافسات سباق 100 م مونو مرحلة 15 سنة بنات فازت ندى مجدى من نادى الغابة بالمركز الاول ، جيهان سعد من نادى الاسماعيلي بالمركز الثاني ، جميلة علي صابر من نادى المنطقة الاقتصادية بالمركز الثالث .

وفي منافسات سباق 1500 م مونو مرحلة 15 سنة بنات فازت ندى مجدى من نادى الغابة بالمركز الاول ،جميلة علي صابر من نادى المنطقة الاقتصادية بالمركز الثاني ، رودينا شريف من نادى وادى دجلة بالمركز الثالث .

واسفرت نتائج سباق 50 م مرحلة 11 سنة اولاد عن فوز علي سعد من نادى التوكيلات الملاحية بالمركز الاول ، مجدى محمد من نادى الشرق بالمركز الثاني ، معاذ عمر من نادى المصرى البورسعيدى بالمركز الثالث ، محمد احمد من نادى القناة بالمركز الثالث مكرر ، محمد محمود من نادى الشرق بالمركز الثالث مكرر .

وفي سباق 100م مرحلة 11 سنة اولاد فاز سيف عمرو من نادى الرياضي البحرى بالمركز الاول ، عمار معتز من نادى النصر بالمركز الثاني ، محمد احمد من نادى القناة بالمركز الثالث

وفي منافسات سباق 100 م مونو مرحلة 11 سنة اولاد فاز سيف عمرو من نادى الرياضي البحرى بالمركز الاول ، محمد احمد من نادى القناة بالمركز الثاني ، عمار معتز من نادى النصر بالمركز الثالث

واسفرت نتائج سباق 4✖️100 اولاد مرحلة 11 سنة فاز القناة بالمركز الاول ،العبور بالمركز الثاني ، الشرق بالمركز الثالث
واسفرت نتائج سباق تتابع 4✖️50 تتابع مرحلة 11 سنة مختلط عن فوز نادى المصرى البورسعيدى بالسباق .

واسفرت نتائج سباق تتابع 4✖️50 م زعانف مختلط عن فوز نادى الشرق بالمركز الاول ، التوكيلات الملاحية بالمركز الثاني.

وفاز نادى التمساح بالمركز الاول في سباق تتابع 4✖️100 م مختلط مرحلة 15 سنة ،وادى دجلة بالمركز الثاني ، الاسماعيلي بالمركز الثالث.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان