إنضمام الفنان محمد شومان لقناة “الشرق الإخوانية”

اللواء الاخبارية :

انضم الفنان المصري، محمد شومان، رسميًا لفريق العمل بقناة الشرق الاخوانية، التي تبث من تركيا، وظهر في حلقة مع معتز مطر، وأعلنت القناة أن شومان سيقدم أحد البرامج بها.

وقال شومان ساخرا خلال الحلقة “مش طبيعي إني انضم إلى قناة الشرق، وتحديدا مع معتز مطر، فهذا غير طبيعي”، ووجه حديثه لمطر قائلا “أنت عليك أحكام وقضايا أنا مالي”، ودافع عن جماعة الإخوان وعن مواقفها سواء بعد ثورة 25 يناير أو بعد عزل الرئيس الأسبق، محمد مرسي.

وقال شومان إنه يحب “الإسلاميين والسلفيين على وجه الخصوص”، لكنه سخر من حزب النور قائلا “أنا بحب السلفيين بس مش حزبهم”، وتابع “أنا من بعد 30 يونيو مقولتش حاجة تقول إني ضد 30 يونيو، وكنت بحاول أكون مع الإسلاميين بعد 25 يناير لأني بحبهم وتحديداً أحب السلفيين”.

وزعم شومان أن بعض الفنانين داخل مصر يحبون الإسلاميين ولكن يخشون إعلان مواقفهم، كما أعلنت قناة الشرق أنه سيقدم برنامج “شومان شو” على قنواتها خلال العام الجديد.

وكان شومان قد شارك في اعتصام رابعة العدوية واعتلى المنصة وقال “جئت أواسي الجرحى وأحتسب القتلى شهداء عند الله عز وجل، وما جئت إلا لتطبيق الشريعة الإسلامية”.

وأضاف “الحرية التي نطالب بها هي خروج العباد من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد، وتحكيم شرع الله”، وهتف مرددًا “اللهم حكم فينا كتابك، اللهم استعملنا ولا تستبدلنا، الله أكبر، خيبر خيبر يايهود جيش محمد هنا موجود”.

ومن أشهر أفلامه فول الصين العظيم، والسفارة في العمارة، وعودة الندلة، وأيظن، ومرجان أحمد مرجان، كما اشتهر أيضًا ببطولة الحملة الدعائية لمصلحة الضرائب المصرية مع وكالة طارق نور للإعلان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان