إخلاء سبيل الإعلامي «محمود سعد» بعد سماع أقواله في سب «عنان»

أخلى المستشار عمرو مخلوف، رئيس نيابة أكتوبر أول، سبيل الاعلامي محمود سعد، مقدم برنامج آخر النهار، بضمان محل إقامته، بعد ما استمعت لأقواله في اتهامه بسب وقذف الفريق سامي عنان.
وجاء ذلك في البلاغ المقدم رقم 1454 لسنة 2015، من شريف عمار محامي الفريق سامي عنان، أن الحلقة التي قدمها المشكو في حقه، قام في حلقة 25 يناير الماضي، بالتخلي عن ميثاق الشرف الإعلامي، مستعينا بما لديه من خبرة وحرفية؛ حيث قال في تلك الحلقة “ومن أول السطر الفريق سامي عنان اتوافق علي الحزب بتاعه يعني ربنا يوفقه احنا ما بنعترضش علي حد خالص، احنا بنعترض علي جزء صغير.. اللي تقلد مناصب وفشل منكررهوش.. بس افتكروا حكاية المبيض اللي بقولك عليه، حكاية الميكانيكي اللي مبوظلك عربيتك حكاية الـ أي حاجة”.
وأضاف البلاغ أن محمود سعد قال “أن الفريق عنان ممكن يتاجر في الدش ممكن يبقي عمدة مش مشكلة.. إنما يتقلد مناصب منفذين..؟” مما يعد ذلك لفظا من أشد الوان السب العلني لما قصده من تعريض بسمعة الشاكي، ويعد سبا وقذفا للمجلس الأعلي للقوات المسلحة خاصة وقادة القوات المسلحة عامة الذين قادو البلاد وحفظوها في فترة 25 يناير فضلا الوقوف بجانب الشعب المصري.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان