إتحاد السلة يحول بعض القيادات للتحقيق وجاء الرد سريعا بتقديم الاستقالة

كتب- أحمد السيد :

قام  إتحاد كرة السلة المصرى بتحويل عدد من قيادات كرة السلة البارزة فى مصر إلى التحقيق بتهمة الاساءة على صفحات التواصل الاجتماعى ” فيس بوك” دون توضيح عن هذة الاساءة , وفى خطاب إتحاد السلة أن التحقيق سوف يكون يوم 16 يناير مع كل من الكابتن أيمن صدقى نائب رئيس منطقة الاسكندرية والكابتن عصام مجاهد رئيس لجنة المسابقات بمنطقة الاسكندرية  والكابتن باهي ممدوح نائب رئيس منطقة الجيزة لكرة السلة بينما يكون التحقيق بعد غدا الاحد مع كل من الكابتن ماهر صابر مدرب نادي سموحة و الدكتور اسامة النمر اللاعب الدولي السابق و رئيس قطاع الناشئات بالنادي الاهلي لسنوات .

وجاء الرد سريعا من جانب الكابتن أيمن صدقى والكابتن عصام مجاهد والكابتن باهى موسى برفضهم الخضوع للتحقيق لمجرد إبداء رأيهم عبر صفحات التواصل الاجتماعى وتم تقديم إستقالتهم من مناصبهم فى منظومة كرة السلة .

وكتب الكابتن أيمن صدقى على صفحة التواصل الاجتماعى ” فيس بوك” :

قمت بارسال استقالة الي السيد رئيس الاتحاد والسبب هو البوست الاخير الخاص بي علي صفحة المنطقة و المتضمن نقد لاسلوب ادارة المسابقات و تم ارسال التحقيق لكل من شارك بالتعليق , والسبب الاكبر ان السادة اعضاء الاتحاد المصري لكرة السلة وجهة نظرهم انه لا يصح ان يقوم فرد من المنظومة بانتقاد اسلوب العمل داخل المنظومة علي الملا

(((((((لذلك قررت ان اكون خارج المنظومة ))))

المهم .. الحمد لله علي الحمل الثقيل اللي اتشال من علي الواحد .

بينما كتب الدكتور أسامة النمر فى صفحة منطقة الاسكندرية :

الساده المحترمين كل من لهم علاقه بكرة السله كل عام وانتم بخير بعد مانشر على منطقة الاسكندرية من استقالة الكابتن ايمن صدقي والكابتن عصام مجاهد بسبب تحويلي وتحويلهم للتحقيق بسبب نقد بعض الاشياء السلبيه علي الفيس بوك والتي يراها اعضاء الاتحاد انها مسيئه لهم علما بأن حرية التعبير حق دستوري من حقوق الإنسان لان احنا في دولة مؤسسات مش في عمل خاص؟؟؟؟؟؟ واحب برضه اذكر معاليهم جميعا بأنهم ليسو فوق النقد بل يخضعو للنقد طالما هم في عمل عام طالما النقد فني وموضوعي دون إساءة الادب .

وعلق الكابتن باهى موسى :

المشكلة مش فى مين صاحب قرار تحويل العبد لله و ك.ايمن ك. عصام للتحقيق المشكلة الأكبر فى رفض النقد و سياسة تكميم الأفواه بحجة اننا من المنظومة مع العلم ان افضل شىء أن يكون النقد من داخل المنظومة للرغبة فى الاصلاح. و كذلك طريقة التعامل مع أفراد متطوعة حبا فى اللعبة و لا تبتغى اى شىء من وراء ذلك. و بناء علية كان قرار الجميع برفض التحقيق و تفضيل تقديم الاستقالة.

بينما صرح الكابتن عصام مجاهد لشبكة اللواء الاخبارية وقال :

كل الشكر لمنظومة منطقة الاسكندرية والحمد لله خلال عملنا قومنا باقصي مجهود لتكون اسكندرية في المقدمة دائما اما ما يتم التحقيق فيما اثارته علي مواقع التواصل فهو رفضي لاستغلال نفوذ احد الاعضاء في المجلس  لالحاق ابنته بمنتخب مصر الاول للسيدات رغم ضعف مستواها وبدل من أن يتم التحقيق في هذه الواقعة مع هذا العضو فقد تم تحويلي للتحقيق ولذلك فقد قدمت استقالتي …ولكن هذا لن يمنعني من مواصلة اظهار الحقيقة ومحاربة الفساد .

1

1

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان