“أورام طنطا” يقيم مؤتمره السادس بحضور وزيري الصحة والتعليم العالي

يقيم مركز “أورام طنطا” مؤتمره السادس تحت عنوان “ترجمة الجديد فى مجال علاج الأورام عالميًا إلى أرض الواقع في الطب المصرى”، وذلك على مدار يومي الخميس والجمعة الموافق 11 و12 يونيو القادم وذلك في احد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

يركز المؤتمر على الجديد فى علاج أورام الثدى والجهاز الهضمى والغدد الليمفاوية وأمراض الدم، ويهدف إلى رفع كفاءة أطباء الأورام من اجل تقديم خدمة متطورة للمرضي.

ويعد بمثابة احتفاليةعلمية سنوية يشارك فيه أساتذة علاج الأورام من مختلف الجامعات المصرية، وسيعقد المؤتمر حلقات نقاش من الأطباء المصريين والخبراء الأجانب لتبادل الخبرات، وللإطلاع على كل ما هو جديد فى علاج الأورام ومحاولة الارتقاء بأداء الأطباء فى مجال علاج وجراحة الأورام.

يشارك بالمؤتمر 300 طبيب متخصص فى علاج وجراحة الأورام، بالاضافة الي ممثلي شركات الأدوية وعدد من ضيوف الشرف من الشخصيات العامة.

ومن المقرر ان يقام في اليوم الاول مؤتمر صحفي بحضور وزير الصحة ووزير التعليم العالي، كما سيقام حفل غنائي في ختام  المؤتمر في نهاية اليوم الثاني يحييه الفنان الكبير على الحجار، وتعتبر شركة تروديل هي الشركة المنظمة للمؤتمر.

يذكر ان مركز أورام طنطا مركز تابع لوزارة الصحة والتعليم العالي وهو ثاني أعرق صرح طبي لعلاج الأورام في مصر، ويصل عدد المترددين عليه سنويا أكثر من70 ألف مريض، ويستقبل أكثر من4 آلاف مريض جديد سنويا من مختلف محافظات الدلتا

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان