أمين عام المؤتمر:يعلن دخول الحزب جولة الأعادة بـ6 مرشحين بـ 5 محافظات ويطعن في نتائج الغردقة وسنورس بالفيوم

كتب- احمد السيد …

أصدر حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة بياناً صحفياً اليوم أعلن فيه نتائج مرشحية في إنتخابات مجلس النواب ” المرحلة الأولي ” التي جرت خلال يومي الأحد والأثنين الماضيين .

وأعلن اللواء طيار أمين راضي أمين عام حزب المؤتمرعن نتائج مرشحي الحزب بالجولة الاولي من إنتخابات المرحلة الأولي حيث حقق الحزب نتائج تؤهله لدخول الأعادة بـ  6 دوائر إنتخابية بخمس محافظات من مجمل الدوائر التي خاض الحزب الأنتخابات بيها وهي الأسكندرية والبحيرة والمنيا وسوهاج والأقصر .

وكشف راضي أن محافظة البحر الأحمر بدائرة ” الغردقة ورأس غارب ” شهدت منافسة شديدة من جانب مرشحنا الدكتور عبدالله حسن أمين الحزب بالمحافظة إلا أن النتائج التي أعلنتها اللجنة العامة أخرجته من سباق الاعادة بفارق 37 صوت فقط ، مؤكداً أن اللجنة القانونية بالحزب ستتقدم اليوم بطعن  للجنة العليا للأنتخابات في النتائج التي أعلنت حيث أن الأصوات التي حصل عليها مرشحنا تفوق ما تم إعلانه بكثير .

وتابع راضي :وفي محافظة الفيوم بدائرة ” سنورس ” التي خاض فيها مرشح الحزب حازم فايد عبدالله عبدالقوي معركة شرسة إلا أن النتائج التي أعلنتها اللجنة العامة أخرجته من سباق الاعادة بفارق 120 صوت فقط ، مؤكداً علي أن اللجنة القانونية بالحزب ستتقدم بطعن للجنة العليا للأنتخابات في النتائج التي أعلنت حيث أن الأصوات التي حصل عليها مرشحنا تفوق ما تم إعلانه بكثير .

وقال راضي أن النتائج الخاصة بمرشحي الحزب الذين سيخوضون جولة الأعادة من واقع محاضر الفرز هي  كالأتي :

 ففي محافظة الاسكندرية بدائرة ” المنتزة ثان ” حقق مرشح الحزب سامح عبدالمنعم خليل وشهرته ” سامح السايح ” نتائج تدخله جولة الأعادة .

وفي البحيرة بدائرة ” حوش عيسي وأبوالمطامير ” حقق مرشح الحزب حسام منورمنصور موسي وشهرته ” حسام منور ” نتائج تدخله جولة الاعادة .

وفي محافظة المنيا بدائرة ” مطاي وبني مزار ” حقق مرشح الحزب محمد بدوي محمود عبدالرحيم وشهرته ” عادل بدوي ”  ليدخل جولة الاعادة .

وأيضاً في محافظة المنيا بدائرة ” مغاغة والعدوة ” حقق مرشح الحزب وسيم جاب الله توفيق جرجس نتائج تؤهله لخوض جولة الأعادة .

وفي محافظة سوهاج بدائرة “إخميم ” حقق مرشح الحزب المستشار أحمد محمد أحمد حلمي الشريف وشهرته ” أحمد الشريف ” نتائج تؤهله لخوض جولة الأعادة .

 وفي محافظة الأقصر بدائرة إسنا حقق مرشح الحزب عبدالرازق محمد عبدالمنعم عبدالفتاح الزنط  وشهرته ” عبدالرازق الزنط ” نتائج تؤهله لخوض جولة الأعادة .

وقدم راضي تحية الحزب لجماهير الشعب المصري التي صوتت في الأنتخابات البرلمانية ولمن منحوا ثقتهم لمرشحي الحزب بالدوائر الـ 6 ، وأيضاً لكل مرشحي الحزب الذين خاضوا معركة انتخابية شرسة سواء المرشحين السته الذين دخلوا الأعادة أو الذين لم يحالفهم الحظ من باقي المرشحين كما حيا القوات المسلحة ووزارة الداخلية علي الصورة الممتازة التي شاهدناها في تأمين وتنظيم إنتخابات المرحلة الأولي من الأنتخابات البرلمانية .

وأكد راضي أن الحزب يجهز من الأن للوقوف خلف مرشحيه السته الذين دخلوا جولة الأعاده مؤكدا الوقوف الي جانبهم بكل قوة للفوز بهذه المقاعد .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان