أمن سوهاج يقبض على 7 فى مشاجرة بالأسلحة النارية

اللواء الأخبارية : خالد متولــى

فرضت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن سوهاج، كردونًا أمنيًا بمدينة المنشأة جنوب المحافظة، على خلفية اندلاع معركة مسلحة بين عائلتين، اليوم الأحد، أصيب خلالها 4 أشخاص جراء استخدام الطرفين الأسلحة النارية.

وألقت قوات الشرطة القبض على 7 أشخاص من الطرفين، بينهم مصابون بطلقات نارية، وتم احتجازهم داخل المستشفى المركزى لتلقى العلاج، والتحفظ على السلاح المستخدم فى المعركة.

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا، من العقيد هشام فوزى، مفتش مباحث مركز شرطة المنشأة، بوقوع مشاجرة بين عائلتين ووجود مصابين بسبب خلافات الجيرة.

تبين وقوع مشاجرة بين بعض أفراد عائلتى الهرس وبيومى بسبب خلافات الجيرة تبادلا خلالها التعدى بالضرب وإطلاق الأعيرة النارية من أسلحة آلية كانت فى حوزتهم.

تمت السيطرة على الوضع بعد أن انتشرت القوات فى محيط الواقعة وألقت الأجهزة الأمنية القبض على كلٍ من أ. س. ى،44 عامًا، عامل مصاب بطلق نارى فتحة دخول وخروج بالساق اليسرى، وأ. س. ى، 27 عامًا، عامل، مصاب بجرح بالركبة اليمنى ادعاء طلق نارى، وا. خ. ص، 33 عامًا، عامل مصابًا، بجرح رضى بفروة الرأس، ينتمون لعائلة بيومى.

كما تم ضبط م. م. م، 25 عامًا، عامل، مصاب بجرح قطعى بكف اليد اليمنى وم. ع. ع، 31 عامًا، حاصل على دبلوم ثانوى صناعى، وح. أ. ع، 20 عامًا حاصل على دبلوم ثانوى صناعى، وح. ع. ع، 16 عامًا، حداد ينتمون لعائلة الهرس.

بعد سؤال طرفى المشاجرة، اتهم كلاهما الآخر بالتعدى عليه بالضرب وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحيازتهم أثناء المشاجرة، ما نتج عنه إصابته، وتم التحفظ على 3 دراجات بخارية بدون لوحات معدنية فى مكان المشاجرة.

تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة على منازل العائلتين، خوفًا من تجدد الاشتباكات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 276 إدارى المركز، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان