أمانة العلاقات الخارجية – حزب مستقبل وطن: تصدر بيان شديد اللهجة ضد منظمة هيومان رايتس ووش

كتب محمود الجندي

“تعليقا على تقرير منظمة هيومان رايتس ووتش الصادر عن جمهورية مصر العربية، يوم الأثنين 26 فبراير 2018”

(إن التقرير الصادر صباح يوم الاثنين 26 فبراير 2018 عن منظمة هيومان رايتس ووتش بعنوان “تصاعد الاعتقالات في مصر قبيل انتخابات غير نزيهة” جاء بشكل تحريضي خاليا من المهنية مكتظا بالأكاذيب ولا يحتوي على أدنى حد من توافر أدلة أو أسانيد أو حتى مشاهدات بسيطة تدعم ما جاء في التقرير بشكل إفتراضي غير حقيقي. بينما يتجاهل التقرير الوضع الأمني وحرب مصر ضد الإرهاب ويتخذ شكل سياسي موجه أكثر منه حقوقي أو إنساني.

ويبدو لنا بوضوح في حزب مستقبل وطن أن نجاحات الدولة المصرية المتتالية بشكل مترابط متناغم سواء في إدارة ملفات العلاقات الخارجية أو في الحرب الشريفة ضد الإرهاب وأيضا التحسن الاقتصادي والتطور الإيجابي في الحياة السياسية المصرية و قوة ووحدة الشعب المصري والجبهة الداخلية في رحلة بناء الدولة هي كلها أمور تزيد من هجمات المنظمات والجهات والدول الغير صديقة والتي يستفزها تقدم ونجاح الدولة المصرية.

أخيرا إننا في حزب مستقبل وطن لا نثق فقط في قيادة الدولة السياسية ومؤسساتها والجيش والشرطة فحسب ولكننا نثق ثقة عظيمة راسخة في الشعب المصري وقوته ووحدته ووعيه وحسن إدراكه لما يحاك من حوله من خطط ومؤمرات لن تصل أبدا لمبتغاها بفضل الله تعالى وبفضل إرادة الشعب المصري القوية)

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان