أشرف توفيق وتحدى كبير مع سلة سموحة فى بطولة أفريقيا للاندية

أحمد السيد :

يغادر فريق سموحة لكرة السلة غدا الاثنين القاهرة فى طريقة الى لواندا عاصمة أنجولا لمواجهه فريق أول أغسطس الانجولى يوم 24 مايو فى إطار الدور قبل النهائي للبطولة الافريقية والفائز يصعد للمباراة النهائية لمواجهه الفائز من لقاء سلا المغربى وشبيبة القيروان التونسى.

وكان سموحة قد وصل للدور قبل النهائى بعد التفوق على الاهلى حامل اللقب ذهابا بالقاهرة 82/91 وإيابا بالاسكندرية 81/88 …وفريق أول أغسطس من الفرق القوية ودائمة الحضور فى بطولة افريقيا للاندية ويملك الفريق الكثير من الخبرات علاوة على ان الفريق يلعب على أرضة وبين جماهيرة والمهمة صعبة ولكن ليست مستحيلة فقد تفوق سموحة على حامل اللقب وازاحة من البطولة  والوصول الى المربع الذهبى لاول مرة فى تاريخ سموحة يعتبر إنجاز كبير فى تحد يحسب للاعبيين والجهاز الفنى بقيادة القيمة والقامة القدير الكابتن اشرف توفيق والذى أحدث طفرة فى أداء فريق سموحة هذا الموسم وجعلة من الفرق القوية والذى يعمل لة الف حساب… وهو قادر على الصعود الى المباراة النهائية وقد كتب الكابتن اشرف توفيق على صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” طالبا الوسط الرياضى لكرة السلة بالدعاء لفريق سموحةبالتوفيق .

وكان المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة قد نشر على صفحتة الشخصية ان الكابتن اشرف توفيق مستمر مع سموحة بغض النظر عن نتيجة الدورة الافريقية.

وبالتاكيد المكان الذى يتواجد فية القدير الكابتن اشرف توفيق يعتبر مكسب كبير للمكان وإضافة أكبر .. كل الامنيات الطيبة لممثل مصر فريق سموحة فى البطولة الافريقية بقيادة الخلوق الكابتن اشرف توفيق.

 

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان