أسرار الجريمة التى هزت الشرقية: اغتصاب وقتل طفل “3 سنوات” على يد جيرانه

safe_imageوكالات انباء

“قعدنا 4 أيام مش لاقيينه وعملنا المستحيل كلنا، لافينا عليه فى البلاد وفى الزرع والبحر وعملنا نشرات، واتهمنا جيرانا “ر.م”  وزوجته “ن. ع” بخطف ابننا وفى نفس اليوم تم التحقيق معهم من قبل الشرطة إلا أنهم أنكروا الواقعة”، هكذا بدأ عادل عوض أحمد، فى سرد مأساة طفلة الذى لم يتجاوز الثلاث سنوات، الذى تعرض للاغتصاب من قبل شابين أحدهما يبلغ 15 عاما والأخر 20 عاما.

 وأضافت داليا على البدرى والدة الضحية، “ظهر بعد 4 أيام مرمى خلف المنزل، وأول ما الناس شافوه قاله إنه مغمى عليه، بس أنا لما شوفته قولت إنه ميت، وكان على وشه آثار الضرب والتعذيب، وفى فمه رمل وأثار خنق فى رقبته”.

وتابعت البدرى، “قام الأخ الصغير، 15 عاما، ويدعى “م.ر” باستدراج ابنى بالاتفاق مع أخيه الكبير “ج.ر”، عن طريق الحلوى، وطلع البيت عندهم، ثم تناوبوا على اغتصابه، وعندما بكى من الألم، سمعت أمهما “ن.ع” صوت ابنى فقامت بضرب أحمد لإسكات بكاؤه، وعندما عجزت عن إسكاته قامت بخنقه حتى الموت”.

“قاموا بعمل حفرة لأحمد من الرمل، وكانت بترش على الرمال مياه حتى لا تفوح رائحة الجثة، وبمجرد ما علمت عن نيتنا باستخدام كلب بوليسى للبحث عن مكان ابنى، قامت بإلقائه خلف المنزل”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان