أخلاء سبيل مشرفتي الحضانة المتهمتين بتعذيب طفلة بالأسكندرية

أميرة إبراهيم /
أخلت النيابة العامة في الإسكندرية مساء الجمعة سبيل مشرفتي حضانة “جنة الطفل السعيد” اللتين ظهرتا في الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي يعذبان طفلة وذلك بعدما مثلن أمام النيابة من تلقاء أنفسهن وبضمان مالي قدرة 500 جنيه لكل منهن.
وصرفت النيابة “د.ح. ا” مالكة الحضانة من ديوان القسم عقب أخذ التعهد اللازم عليها بالحضور عند طلبها، فيما طلبت والدة الطفلة “هـ. س. م”، لأخذ أقوالها.
وأصدرت النيابة قرارا بتشكيل لجنة من حماية الطفولة بوزارة التضامن الاجتماعي للانتقال للحضانة محل الواقعة لفحص أعمالها الإدارية والمالية والفنية، وإعداد التقرير اللازم، ومن جهتها تُطلب تحريات المباحث عن الواقعة وظروفها وملابساتها.
وانتشر أمس مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي توضح تعذيب مشرفات حضانة لطفلة لم تتجاوز الثلاث سنوات، الأمر الذي تسبب في تحرير محضر من قبل والد الطفلة، رقم 11121/2018 إداري قسم ثان الرمل.
واتهم مشرفتي الحضانة بالتعدي على نجلته المذكورة بالضرب “دون إصابات” وإساءة معاملتها حال تواجدها بالحضانة، كما اتهم مسؤولي الحضانة بالإهمال.
واتهم المحامي “ر ج ا”، وكيلاً عن مالكة الحضانة ومشرفتي الحضانة المذكورتين بافتعال ونشر تلك الفيديوهات للتشهير بالحضانة وعلل قيامهما بذلك لفصلهما من العمل بالحضانة منذ حوالي شهرين.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لبعض المدرسات، بإحدى الحضانات، يعتدين على طفلة داخل أحد الفصول، بطريقة وحشية.
وأظهر المقطع أن الفيديو تم رفعه في المرة الأولى من خلال إحدى المدرسات المشتركة بهذا الفعل، عبر حسابها الرسمي الذي يُدعى “menna mounir clg” من خلال خاصية “الاستوري”، وهي تنشر لحظات الاعتداء معلقة عليه ساخرة: “دي أخرة اللي يشغل هدير ونور معاه في الحضانة بنعذب الأطفال”.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان