أحمد منير : معسكر صربيا لناشئى السلة لتنمية المهارات وإكتساب الخبرات

أحمد السيد :

سافرت بعثة ناشئين كرة السلة إلى صربيا لاقامة معسكر لمدة 11 يوم فى مدينة كراجوجيفتش والتى تبعد عن العاصمة بلجراد حوالى 130 كيلو متر وبالمناسبة فقد أقام منتخب صربيا لكرة السلة المشارك فى دورة الالعاب الاوليمبية فى ريو دى جانيرو معسكر فى نفس المكان .

وتضم البعثة لاعبيين من أندية سبورتنج وسموحة ووادى دجلة والشمس وهليوبوليس من مواليد 2003 وحتى 2007 ومقسمين حسب الاعمار السنية ويرأس البعثة الكابتن أحمد فوزى وهو رئيس شركة إيليت سبورت والاشراف الفنى لنجم منتخب مصر الكابتن أحمد منير ويساعدة كابتن احمد شعير من سبورتنج و كابتن ياسر حمدي من الشمس و كابتن محمد البرنس هليوبوليس.

وفى هذا الصدد يقول النجم الدولى أحمد منير المشرف الفنى للبعثة :

كروس اوفر كامب…يعد من اهم و أقوي معسكرات كرة السلة للاعبين الناشئين في صربيا والمعسكر لا يقتصر على اللاعبيين المصريين فقط بل هناك لاعبيين من امريكا ورومانيا وبلغاريا , ويتم تقسيم اللاعبيين إلى مجموعات وكل مجموعة لا تزيد عن 15 لاعب والتدريب يوميا صباحا ومساء , ويهدف المعسكر إلى تنمية المهارات الفردية للاعب والاحتكاك مع لاعبيين أجانب ..و اكتساب خبرات السفر فى البعد عن الأهل في السن الصغير.

وأضاف منير .. كما أن هناك إستفادة أخرى للمدربيين المصريين بحضور المحاضرات التى تقام يومى 17 و 18 أغسطس ويحاضر فيها مدرب أمريكى عن الجديد فى كرة السلة .

6
4

3

2

1

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان