أبو ريدة: حان الوقت لعودة الجماهير للمدرجات

اللواء الأخبارية

قال المهندس هانى أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم، المشرف على المنتخب الأول: “تجاوزنا جميع الخطوط مع الشكل الرياضى فى مصر، فلا يوجد أحد فى العالم يلعب من غير جمهور”.

وأضاف أبو ريدة فى مداخلة هاتفية من سويسرا ببرنامج الملعب 9090 الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق على إذاعة الراديو 9090: “هناك سبل كثيرة جدا لتنظيم المباريات، والناس عندما تعطيهم القدوة تجدهم يلتزموا، وقد آن الأوان لكى تعود الجماهير إلى المدرجات خصوصًا مشجعى الفرق الكبيرة المشاركة فى بطولات مختلفة مثل الأهلى والزمالك”.

وتابع: “نحاول قدر المستطاع إعادة الجماهير، وهناك تفاؤل كبير لحل الأزمة”، مشيرًا إلى وجود أماكن أخرى ساخنة مثل العراق وسوريا ولم يتم منع الجماهير من حضور المباريات، مطالبًا بعودة الجمهور ولو نسبيًا.

وفيما يتعلق بانتخابات الاتحاد الدولى لكرة القدم، قال إن علاقته جيدة بالمرشحين لخلافة جوزيف بلاتر الأمير الأردنى على بن الحسين والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، مضيفًا: “على الآسيويين أن يتفقوا على مرشح واحد”.

وذكر أبو ريدة أن هناك مرشح أوروبى قوى يخوض الانتخابات أيضًا، مضيفًا أنه لم يستقر على اختيار مرشح حتى الآن.

وأوضح أبو ريدة أن المرحلة المقبلة للفيفا ستكون صعبة جدًا، مؤكدًا أنه لا يمكن محاسبة مؤسسة كبيرة مثل الاتحاد الدولى لكرة القدم على أخطاء فردية.

وعن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة المصرى، أكد أبو ريدة أنه يسعى فى المرحلة الحالية لإعادة تنظيم المنتخب، وأنه لا يعلم ماذا سيحدث غدًا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان