أبو الخير : نستعد بقوة لتحقيق طموح التأهل لكأس العالم والتوفيق من عند الله

أحمد السيد :

يستعد منتخب مصر لكرة السلة بقيادة الكابتن عمرو أبو الخير لخوض التصفيات النهائية الافريقية والمؤهلة الى كاس العالم بالصين 2019  حيث يواجة منتخب مصر تشاد وتونس والكاميرون .

وتدخل منتخبات المجموعة E إلى الدور النهائي بهذا الترتيب وهذه النقاط :
تونس 12 نقطة.. أنجولا 10 نقاط.. الكاميرون 10 نقاط.. مصر 9 نقاط.. المغرب 9 نقاط.. تشاد 8 نقاط.

وسيلعب كل منتخب متأهل مباراتين مع الفريق الذي لم يواجهه في التصفيات التمهيدية بمعنى أن منتخب مصر سيلعب مباراتين مع تونس ومباراتين مع الكاميرون ومثلهم مع تشاد .

وعن إستعدادات منتخب مصر يقول الكابتن عمرو أبو الخير المدير الفنى للمنتخب :

نستعد بقوة للتصفيات الافريقية النهائية والمؤهلة الى كأس العالم بالصين 2019 وخلال الفترة من 26 أغسطس وحتى 2 سبتمبر سوف نخوض 5 مباريات مع منتخبات السعودية والمغرب ورواندا ثم معسكر خارجى بصربيا خلال الفترة من 5- 10 سبتمبر يتخللة مبارتين أو ثلاثة بعدها السفر مباشرة الى تونس .

وعن اللاعبيين أجاب أبو الخير المنتخب يضم مجموعة مميزة من الشباب ولن يشارك ابراهيم الجمال فى التصفيات النهائية بسبب الاصابة وهو من عناصر الخبرة المميزين ولن يتم الدفع بة لان سلامة اللاعب فى المقام الاول.. اما عمرو الجندى هناك إحتمال كبير لمشاركتة مع المنتخب بعد تعافية من الاصابة وهو من العناصر المهمة فى منتخب مصر.

وعن حظوظ منتخب مصر فى التصفيات النهائية قال ابو الخير المباريات لن تكون سهلة وجميع المنتخبات الافريقية تطور أدائها بشكل كبير وكلنا طموح باداء مباريات قوية والفوز ببطاقة التأهل الى كأس العالم بالصين وهذا شرف كبير وكلى ثقة فى قدرات لاعبى مصر بتحقيق ذلك والتوفيق من عند الله.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان