أبو الخير : على كل إتحاداوى أصيل الوقوف وراء فريق السلة من أجل الاستقرار

أحمد السيد :

إحتل فريق الاتحاد لكرة السلة المركز الرابع بعد إنتهاء الدور الثانى للدورى السرى لكرة السلة والتى تم إستكمال مباريات الدور الثانى بمدينة شرم الشيخ .

وشهد فريق الاتحاد بعض الاحداث التى أثرت على ترتيب الفريق والتى ادت على أثرها إلى تحويل النجم الدولى رامى ابراهيم الى التحقيق وتغريم الدولى مهند الصباغ ماليا وأكد الكابتن عمرو أبو الخير فى تصريح خاص :

ما حدث هو نرفزة ملعب كما يقولون وقد طوينا صفحة شرم الشيخ ونحن الان فى مرحلة لم الشمل من أجل إستقرار الفريق وعلى كل إتحاداوى أصيل أن يقف وراء الفريق فى هذة المرحلة الحاسمة والاتحادوية الاصلاء كثيرون جدا .

وعن التجديد للاعبى السلة أكد أبو الخير أنة سوف يكون هناك إجتماع اليوم (السبت)بين لجنة التعاقد والتى تضم الى جانب ابو الخير كل من الكابتن عصام مجاهد والكابتن عصام سيكا مع بعض أعضاء مجلس الادارة لبحث هذا الامر .

وعن مباراة الاتحاد أمام الزمالك يوم الخميس القادم بالاسماعيلية والمؤهلة الى الدورة المجمعة النهائية قال ابو الخير : مباراة الزمالك تعتبر نهائى كأس وهى بين فريقيين من أكثر الاندية حصولا على البطولات المحلية والمباراة الاولى تعتبر الشوط الاول ونستعد جيدا للمبارتين والتوفيق من عند الله .

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان